×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة ::: بالفيديو | جمال شيحة: مصر سبقت العالم في علاج فيروس سي بـ 11 عاما ::: بيان عاجل من الجيش الليبي حول تحركات تركية في البحر المتوسط ::: القبض على شاب قتل سيدة في ظروف غامضة بمغاغة شمال المنيا ::: وليد صلاح الدين: كهربا لن يلعب مع الأهلي في الوقت الحالي ::: شاهد | رسائل لم تصل .. جواب ممدوح عبد العليم لطفلته قبل ميلادها .. ورد الابنة بعد رحيله ::: الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة العراق فورا ::: حرقتها في أماكن حساسة | شروق تسقط ضحية لقسوة سيدة بعد سجن والدتها ::: صراع رباعي قوي على ضم هداف دوري أبطال أوروبا ::: الخارجية الروسية: إعادة 8 من أطفال داعش من العراق إلى روسيا ::: مصري أخفى أسرارًا عسكرية أمريكية في منزله ::: شاهد| عمرو أديب يبكى على الهواء ::: استدرجوه عبر الانترنت | تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة ::: "القوى العاملة" تكشف الدولة الأكبر لاستقبال العمالة المصرية بالخارج ::: بورصة الأسعار.. 16سيارة انخفضت أسعارها خلال الربع الأخير من 2019 :::

تتضمن أنظمة رادار وقذائف.. إرسال 3 آلاف عسكري أمريكي إضافي للسعودية

تتضمن أنظمة رادار وقذائف.. إرسال 3 آلاف عسكري أمريكي إضافي للسعودية

الجيش الأمريكي

+    -
20/11/2019 02:57 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف بيان صادر عن البيت الأبيض عن تقدم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بطلب إلى الكونجرس لرفع عدد القوات الأمريكية في السعودية إلى 3 آلاف عسكري خلال الأسابيع المقبلة.

وقال البيت الأبيض إن هذا القرار جاء لحماية مصالح الولايات المتحدة وتعزيز حماية القوات في المنطقة من الأعمال العدائية التي تقوم بها إيران والقوات التابعة لها.

وأضاف بيان البيت الأبيض أن القوات تشمل أنظمة الرادار والقذائف لتحسين الدفاعات ضد التهديدات الجوية والصاروخية في المنطقة، وجناح الحملة الجوية لدعم تشغيل الطائرات المقاتلة الأمريكية من المملكة العربية السعودية، واثنان أسراب مقاتلة.

وذكر البيان أن أول هذه القوات الإضافية التي أرسلت إلى السعودية، وسوف تصل القوات المتبقية في الأسابيع المقبلة. مع هذه القوات الإضافية، سيكون العدد الإجمالي لأفراد القوات المسلحة للولايات المتحدة في المملكة العربية السعودية حوالي 3000.

المصدر: ص.ب

الجيش الأمريكي  إرسال ثلاثة ألاف جندي أمريكي  السعودية  أنظمة رادار  قذائف  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع