×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تكلفتها نحو 15 مليون جنيه ومبنية من رخام يطرد الحشرات وأثاثها فرنسي.. فيديو للمقبرة التي دفن فيها مبارك ::: ليست المرة الأولى.. الحج توقف 20 مرة قبل كورونا بسبب الأوبئة ::: بسبب كورونا.. إيران تلغي صلاة الجمعة ::: حدث في الكويت اليوم.. تحذير وتنبيه السفارة للوافدين المصريين وإرتفاع حالات الاصابة بكورونا.. إلغاء الدراسة وتأجيل الامتحانات وإيقاف العمل بنظام البصمة ::: وزراء الصحة العرب يدعون لاجتماع طارئ لتقييم خطط الاستعداد لفيروس كورونا ::: الكويت تستورد 10 ملايين كمام من تركيا ::: مطار القاهرة يُنفذ قرار السعودية بمنع سفر تأشيرات العمرة والسياحة ::: أول رد من دار الافتاء تعليق السعودية للعمرة بسبب كورونا ::: بعد تعديل موعد الاختبارات.. التربية الكويتية تصدر قرارات جديدة وهامة بسبب كورونا وحتى إشعار آخر ::: الكويت تقرر إيقاف العمل بنظام البصمة للموظفين بسبب "كورونا" ::: بالصور| حضور كويتي مشرف في عزاء مبارك بالكويت.. وزير الخارجية الكويتي والسفراء أول الحاضرين ::: القوني: حضور وزير الخارجية الكويتي لعزاء مبارك تعبير عن تقدير الكويت شعبًا وحكومة للرئيس الراحل ::: الداخلية الكويتية: تعليق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية للتنقل من وإلى الكويت ::: تحذير وتنبيه جديد من السفارة للوافدين المصريين في الكويت بشأن كورونا ::: السفير المصري بالكويت يستقبل المشاركين في عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك :::

بينهم مصريين.. الكويت: إبعاد 40 ألف وافد

بينهم مصريين.. الكويت: إبعاد 40 ألف وافد

إبعاد

+    -
19/01/2020 05:36 م
كتب : مصريون فى الكويت
شهدت الأراضي الكويتية، إبعاد 40 ألف وافد ومقيم بينهم من الجالية المصرية، في العام المنصرم 2019 لأسباب متعددة، أبرزها مخالفة قانون الإقامة، والتورُّط في قضايا جنائية، وجنح، بزيادة تقدر بـ14 ألفاً على عام 2018 الذي شهد ترحيل 34 ألفاً آخرين.
وكشفت مصادر أمنية مطلعة لـ القبس الكويتية، أنه من بين المُبعدين 13 ألف امرأة، و27 ألف رجل، يمثلون 20 جنسية مختلفة، مشيرةً إلى أن أبناء الجالية الهندية احتلوا الصدارة، تلاهم أبناء الجالية البنغالية في المرتبة الثانية، ثم المصرية ثالثاً.
وقالت المصادر، إن سجن الإبعاد رحل 23 ألف مقيم طيلة العام الماضي، في حين رحلت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة 17 ألفاً آخرين، مبينة أن استراتيجية ترحيل المقيمين تغيرت في نهاية نوفمبر الماضي، ليصبح الترحيل عن طريق سجن الإبعاد من دون غيره من الإدارات الأمنية، عقب إخضاع المبعدين للبصمة الإلكترونية قبل مغادرتهم، لضمان عدم دخولهم البلاد مجدداً.
المصدر: و ف

الأراضي الكويتية  إبعاد  وافد  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع