×

مصريون في الكويت

EGKW

بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات

بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية  تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات

+    -
14/05/2021 07:23 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت مصادر مطلعة في مطار الكويت الدولي، أن «شركات الطيران الوطنية بصدد إضافة بعض خطوط الطيران المباشر مع لندن ومصر والبوسنة وبودروم، ضمن خطتها التشغيلية لموسم الصيف».
وأضافت المصادر أن «الطيران المدني» خاطبت شركات الطيران العاملة في المطار الثلاثاء الماضي، بشأن تحديد رغباتها التشغيلية، موضحة ان الشركات ستتقدم مطلع الاسبوع المقبل بتلك الخطط الى ادارة النقل الجوي، تمهيداً لدراستها وجدولة الرحلات، لاسيما بعد زيادة السعة التشغيلية لرحلات الوصول الى البلاد من الف الى 5 الاف راكب اعتباراً من 22 الجاري».
وبسؤال المصادر عن صدور موافقة لفتح خط لندن كويت لندن، أكدت «لا صحة لصدور موافقات بذلك، فحتى الان لم تصلنا اية موافقات رسمية من قبل لجان مجلس الوزراء بشأن فتح خطوط الطيران المباشر مع لندن او مصر، قائلة ان «هناك طلبات مقدمة لفتح خطوط الطيران مع لندن ومصر الى مجلس الوزراء، ولكن تلك القرارات لا تزال تُدرس ومن المتوقع ان تحسم الاسبوع المقبل».
وذكرت أن الرحلة الاستثنائية التي غادرت الى لندن 5 الجاري، وحظيت بموافقات رسمية جاءت بناء على طلب السلطات الصحية، وهو امر لا يعني انه تم اعتماد فتح الطيران المباشر مع لندن.
وبينت انه في حال فتح خط الطيران المباشر مع لندن ومصر، سيكون مخصصاً للكويتيين وأقاربهم من الدرجة الأولى، بحسب تعاميم الطيران المدني.
المصدر: القبس

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع