×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. ضابط تركي يفضح صفقات سلاح أردوغان وقطر ::: يجب تغيير النتائج.. مطالب ترامب بشأن نتيجة الانتخابات الرئاسية ::: الزمالك بورطة كبيرة قبل النهائي.. «يتحدى الكاف» بقرار مفاجئ.. والزملكاوية:«هنخسر بسبب مرتضى» ::: «الزمالك» يعلن أسماء اللاعبين البدلاء لـ الونش وأوباما وجمعة في مباراة الأهلي ::: أزمة الطلبة المصريين في الكويت... إلى الحل ::: روبوت يجري اختبارات «كوفيد-19» في مصر ::: أول رد فعل من موسيماني على إصابة ثلاثي الأهلي بفيروس كورونا ::: رسمياً.. 2000 مشجع يحضرون نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك ::: وزيرة الصحة: توفير 20 مليون جرعة من لقاح كورونا فور ثبوت فاعليته ::: حدث بالكويت اليوم| حكم بسجن وإبعاد 7 مصريين بالكويت.. الداخلية توجه نداء هام لمخالفي الإقامة و‏حاملي الإقامة الموقتة.. مصير غامض لـ 8 آلاف وافد بالكويت ::: بالفيديو| عاشة الرشيد: رسالة السيسي غير المباشرة "اللبيب بالإشارة يفهم" ::: مصر تحصد أربع جوائز ضمن الدورة الأولى لجائزة التميز الحكومي العربي ::: سقوط أمطار غزيرة ورعدية على القاهرة الكبرى ::: الكويت.. أحمد المنفوحي يحصل على جائزة أفضل مدير بلدية بالوطن العربي ::: وزيرة التخطيط تفوز بجائزة أفضل وزيرة عربية :::

بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت

بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت

+    -
07/08/2020 01:27 ص
كتب : مصريون في الكويت
أصدر الجيش اللبناني، منذ قليل، بيانًا عاجلًا نفى فيه تورط عناصر من مليشيات حزب الله في انفجار مرفأ بيروت، الذي هز العاصمة اللبنانية يوم الثلاثاء الماضي، وأسفر عن مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة الآلاف.
 
وقال الجيش في البيان الذي نشره عبر موقعه الإلكتروني الرسمي: "نشر أحد المواقع الإلكترونية خبرًا منسوبًا إلى مصدر عسكري مُطلع على التحقيقات يزعم دخول عناصر حزبية إلى داخل المرفأ".
 
ونفى الجيش ما ورد في الخبر جملة وتفصيلا، مؤكدا أن حزب الله بعيد تمام عن الأمر.
 
وأشار إلى أن المنطقة التي حدث فيها التفجير مغلقة أمام أي كان، باستثناء القوى العسكرية التي تجري التحقيقات وتلك التي تعمل على رفع الأنقاض.
 
وتابع البيان: "تجدد قيادة الجيش دعوتها وسائل الإعلام إلى توخّي الدقة في التعامل مع أخبار المؤسسة العسكرية، والالتزام بالبيانات الصادرة حصرًا عن مديرية التوجيه".
 
يأتي ذلك بعدما أعلن مفوّض الحكومة لدى المحكمة العسكرية بالإنابة القاضي فادي عقيقي توقيف 16 شخصًا بينهم مسئولون في مرفأ بيروت على ذمة التحقيق، على خلفية الانفجار.
 
كان مصرف لبنان المركزي، جمد في وقت سابق الخميس، حسابات رئيس ميناء بيروت ورئيس إدارة الجمارك اللبنانية وخمسة آخرين بعد انفجار ميناء العاصمة، وفق وثيقة سرية للجنة التحقيق الخاصة بالبنك المركزي.
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: صدى البلد

لبنان  بيروت  حزب الله  انفجار بيروت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع