×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحرُّك كويتي بدعم أميركي لحل الخلاف الخليجي ::: الكويت| قانون «تعديل أحكام الإيجار» جاء صادماً ... ومُجرّداً من العدالة والإنصاف ::: فيسبوك أمام القضاء بتهمة "التجسس" ! ::: كلاب بقدرات خاصة تكتشف مصابي كورونا ::: وزير الاتصالات: مصر بدأت في المرحلة الثانية لرفع سرعة الإنترنت ::: رسالة من الرئيس السيسي بشان مشروع سد النهضة ::: عصام الحضري يرد على تسريباته الأخيرة ::: خطف موظفة مقيمة بالكويت من مواقف «الجهراء» ::: الزمالك يستقر على المدير الفنى الجديد.. ومجلس الإدارة يحسم القرار ::: حمى مجهولة فى السودان تودي بحياة 45 شخصا حتى الآن ::: صيدلي مصري يدفن أسرته بالكامل بسبب كورونا ويلحق بهم بعدها بأيام ::: السعودية تعلن عن آلية التسجيل لأداء العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام ::: مصر تقف أمام أطماع أردوغان في شرق المتوسط ::: للمصريين بالخارج.. 12 مستندا للترشح فى انتخابات مجلس النواب 2020 ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: إنجاز جديد للسيسي.. اقرأوا التاريخ لتعرفوا مصر :::

بيان من الداخلية الكويتيه بشأن القبض على الزوجين صاحبي الفيديو غير اللائق

بيان من الداخلية الكويتيه  بشأن القبض على الزوجين صاحبي الفيديو غير اللائق

ارشيفيه

+    -
22/01/2020 12:26 م
كتب : مصريون في الكويت
قررت النيابة العامة حجز زوجين ظهرا في فيديو غير لائق في شكوى إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية بتهمة مخالفة الاداب العامة.
وبين أحد المحامين أن وزارة الداخلية ممثلة بإدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية تقاضي زوجين ظهرا في فيديو غير لائق واحالتهما إلى النيابة العامة لمخالفة الاداب العامة.
التحقيقات
وذكرت تقارير إعلامية أن التحقيقات أظهرت أنهما تعمدا نشر الفيديو بشكل مستفز لإثارة المتابعين حتى يتلقوا شتائم وانتقادات حادة ليقوما على أثرها برفع دعاوى قضائية ومن ثم الحصول على تعويضات مالية بسهولة.
بيان الداخلية
وأصدرت وزارة الداخلية بيانا عن الواقعة، رجداء فيه ما يلي: بعد قيام زوجين بأفعال تتنافى مع الآداب العامة وتصويرها بمقطع فيديو ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.
نوضح ان قطاع الأمن الجنائي قام بضبطهما وتحويلهما لجهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما، وستتصدى المؤسسة الأمنية بكل حزم لكل من يخالف القانون أوالآداب العامة.
المصدر: د . ز

حوادث الكويت  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع