×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بلدة إيطالية تغري الوافدين للعيش بها.. مساكن مجانية وراتب باليورو ::: أزمة جديدة لـ محمد رمضان.. صاحب «كبدة البرنس» يكشف عن قيام «نمبر وان» بتصوير فيديو كليب داخل المطعم «بدون إذنه».. ويهدد بدعوى قضائية ضده ::: الكويت | «ضمان»: الوافد لن يدفع سوى 2.5 دينار لجميع الخدمات الطبية… عند المراجعة ::: الكويت | 20 مليون دينار «غنائم» شركة جديدة تتاجر بالبشر ::: "من إمتى كان حد همني"..... محمد رمضان يرد على قرار نقابة الموسيقيين ::: قتلت حلم أبيها في الليلة الثانية.. ماذا حدث بين فتاة ميت عقبة وصديقها طوال 4 ليالٍ؟ ::: رسميا.. التليفزيون الصيني يعلن وفاة مدير مستشفى ووهان بسبب كورونا ::: مقطع مسيء يزج بخادمتين وافدتين في السجن بالكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 فبراير ::: راجح جديد في الهرم يفشل في سرقة الموبايل فيطعن الضحية ::: التربية الكويتية لن تتعاقد مع أي وافد إلا بتعهد ::: فيديو.. عمر كمال عن قرار إيقافه: "عليا 40 ألف جنيه يوميا.. دا خراب بيوت" ::: مصر بالمركز الأول عالميا فى تصدير الموالح بـ1.8 مليون طن ::: هل يتدخل "صلاح" في تشكيل الفراعنة؟ مدرب منتخب مصر يرد ::: الحقنة بـ120 ألف جنيه.. حمو بيكا يكشف عن إصابته بمرض خطير :::

بيان من الداخلية الكويتيه بشأن القبض على الزوجين صاحبي الفيديو غير اللائق

بيان من الداخلية الكويتيه  بشأن القبض على الزوجين صاحبي الفيديو غير اللائق

ارشيفيه

+    -
22/01/2020 12:26 م
كتب : مصريون في الكويت
قررت النيابة العامة حجز زوجين ظهرا في فيديو غير لائق في شكوى إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية بتهمة مخالفة الاداب العامة.
وبين أحد المحامين أن وزارة الداخلية ممثلة بإدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية تقاضي زوجين ظهرا في فيديو غير لائق واحالتهما إلى النيابة العامة لمخالفة الاداب العامة.
التحقيقات
وذكرت تقارير إعلامية أن التحقيقات أظهرت أنهما تعمدا نشر الفيديو بشكل مستفز لإثارة المتابعين حتى يتلقوا شتائم وانتقادات حادة ليقوما على أثرها برفع دعاوى قضائية ومن ثم الحصول على تعويضات مالية بسهولة.
بيان الداخلية
وأصدرت وزارة الداخلية بيانا عن الواقعة، رجداء فيه ما يلي: بعد قيام زوجين بأفعال تتنافى مع الآداب العامة وتصويرها بمقطع فيديو ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.
نوضح ان قطاع الأمن الجنائي قام بضبطهما وتحويلهما لجهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما، وستتصدى المؤسسة الأمنية بكل حزم لكل من يخالف القانون أوالآداب العامة.
المصدر: د . ز

حوادث الكويت  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع