×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أمطار.. خبير أرصاد يوضح طقس أول أيام رمضان في الكويت ::: وفاة طفل عربي في «الفروانية» إثر حاث دهس ::: اتحاد الكرة يكشف كواليس أزمة مباراة الأهلي والزمالك في مسابقة 99 ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي عن سد النهضة: لن نتنازل عن حقوقنا.. ويا أهلا بالمعارك ::: دولة تعلن حظر السفر الجوي لمدة أسبوع بسبب كورونا ::: صدمة في النادي الأهلي بشأن اثنان من لاعبي الفريق ::: الصحة تكشف آخر مستجدات كورونا في بيانها اليومي ::: ترامب يسب زعيم الجمهوريين في الكونغرس بخطاب ألقاه في فلوريدا ::: محمد هنيدي يعلق على ظهوره في "رامز عقله طار" ::: قدم الآن..مطلوب سائقين في الكويت ::: مصر والسودان يرفضون مقترح أثيوبيا حول الملء الثاني لسد النهضة ::: «لو محدش رباك أنا هربيك».. عمرو أديب يعلن مقاضاة محمد رمضان ::: تسريب غاز أدى إلى حريق هائل في أكتوبر ::: الخارجية: روسيا قد تلعب دورا إيجابيا في أزمة سد النهضة ::: تعذر رؤية هلال شهر رمضان في مرصد تمير بالسعودية وبذلك يكون بعد غد الثلاثاء أول أيام الشهر الفضيل :::

بيان الصحة اليوم للاعلان عن اخر تطورات كورونا في مصر

بيان الصحة اليوم للاعلان عن اخر تطورات كورونا في مصر

+    -
28/11/2020 02:19 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 122 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 102390 حالة حتى الجمعة.
 
وأوضحت، أنه تم تسجيل 357 حالة إصابة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 12 حالة جديدة.
 
وقالت إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.
 
وذكرت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الجمعة، هو 114832 حالات من ضمنهم 102390 حالة تم شفاؤها، و6608 حالة وفاة.
 
وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف ويمكن تحميله من خلال الرابطين التاليين:
نسخة أندرويد:
https:bit.ly2MHG97L
نسخة أيفون:
https:apple.co3gURgYJ
المصدر: وزارة الصحة والسكان

كورونا  فيروس كورونا  كورونا في مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع