×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حار بالكويت.. حالة الطقس بدول الخليج اليوم ::: الكويت تدين اقتحام قوات الاحتلال لساحات المسجد الأقصى ::: طقس شديد الحرارة اليوم بالقاهرة والمحافظات ::: الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس :::

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية

+    -
22/04/2021 04:40 ص
كتب : مصريون في الكويت
تعرضت سيدة صينية تبلغ من العمر 90 عاما إلى عملية خداع فقدت على إثرها 32 مليون دولار بعد خداعها من قبل مجموعة رجال ادعوا أنهم من سلطة إنفاذ القانون الصينية.
 
وبحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي نيوز” تلقت السيدة إتصالا هاتفيا من شخص يدعي أنه من السلطات الصينية، وأنه يحقق في جريمة وقعت منذ فترة في مدينة هونج كونج الصينية، لذلك يحتاج منها هويتها ومجموعة من البيانات الخاصة بها لإستخدامها في إستكمال التحقيقات في القضية.
 
ثم تلقت اتصالا آخر بعد فترة يتهمها بالإشتراك في تمويل المتهمين في القضية لذلك يحتاج المتصل بياناتها البنكية للتأكد أنها لم تساعد في تمويل المجرمين.
 
واستكمالا لخدعتهم، توجه شخص يدعى "بيكي" الى منزل السيدة العجوز ليسلمها هاتف محمول حتىيتمكنوا من التواصل معها من خلاله فقط.
 
وقالت السلطات الصينية أثناء التحقيق في الواقعة، إن المحتالين تمكنوا من إقناع السيدة بتحويل مبالغ مالية مختلفة الكمية في 11 عملية تحويل بنكي متفرقة ومتباعدة في المدة الى حسابات بنكية مختلفة.
 
تلقت الشرطة بلاغا من إبنة السيدة بعد إخطار موظف لديها بملاحظته لعمليات تحويل بنكية غريبة، وتمكنت قوات الأمن من القبض على المدعوا "بيكي" البالغ من العمر 19 عاما، وتجميد حسابه البنكي الذي وجدت فيه 1 مليون دولار، بعد إكتشاف أن المبلغ المحول من ثروة السيدة بلغ حتى الآن 32 مليون دولار في أشهر قليلة.
المصدر: د.ن

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع