×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذر من استخدام بعض الأدوية والفيتامينات بدون وصفة طبية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 4 يونيو 2020 ::: الصحة تكشف تعليمات التعامل مع المصابين بكورونا فى العزل المنزلى ::: الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوى يكشف آخر تطورات حالتها الصحية ::: حجاج بوخضور يكتب.. قصة رفع الكتاب المقدس ::: «الصحة» تدرس رفع العزل عن مناطق وضمّ أخرى ::: أزمة لحوم في 3 محافظات ::: «من يشتبه في إصابتهم سوف يخرجون من المطار تحت حراسة وإشراف طبي كامل..» ::: بالفيديو | الموجة الثانية لـ كورونا ستكون أضعف..أستاذ علم الأوبئة: الفيروسات لها دورة حياة ::: أوباما يواسي الأمريكيين السود: حياتكم مهمة .. وما حدث فرصة كبيرة للتغيير ::: حبس متهمين نقبا عن الآثار أسفل منزل بالخليفة ::: المتهم بقتل زوجته وعشيقها: "مقدرتش أمسك نفسي.. خاينة وتستاهل الموت" ::: إصابة المطربة رحمة وعائلتها بفيروس كورونا ::: بالفيديو | بعد صالح جمعة .. ثنائي جديد بالاهلي خارج حسابات فايلر :::

بنك مصر يطرح قرض فوري يصرف خلال ساعتين

بنك مصر يطرح قرض فوري يصرف خلال ساعتين

بنك مصر

+    -
08/11/2019 10:03 م
كتب : مصريون فى الكويت
طرح بنك مصر منتج القرض النقدي "الفوري" لأول مرة في مصر لأصحاب المرتبات، ويتم صرف القرض في أقل من ساعتين بعد استيفاء الأوراق المطلوبة.
وقال مسؤول خدمة العملاء في بنك مصر، لمصراوي، إن القرض الفوري أو المعروف بالقرض اللحظي تم طرحه بداية من الشهر الجاري للعملاء من الموظفين في الحكومة أو القطاع الخاص الذين يحولون رواتبهم على البنك فقط.
وأشار إلى أن القرض متاح حاليًا في بعض الفروع القليلة فقط وهي الجيزة ومصر الجديدة ومنطقة شمال القاهرة، حتى وقت كتابة هذا التقرير.
ولكن الفائدة على هذا القرض تعد مرتفعة حيث تصل إلى 20% متناقصة مقارنة بالفائدة على القرض الشخصي للموظفين 17% لموظفي الحكومة أو 18% لموظفي القطاع الخاص.
ويعرض مصراوي جميع تفاصيل القرض الفوري لأصحاب المرتبات:
قيمة القرض: 200 ألف جنيه كحد أقصى.
الفائدة: 20% متناقصة.
المصاريف الإدارية: 3% من إجمالي قيمة القرض.
الحد الأدنى للراتب: 3 آلاف جنيه شهريا.
السن: 60 عاما عند سداد آخر قسط من القرض.
فترة القرض: 5 سنوات بحد أقصى لموظفي القطاع الخاص أو 8 سنوات بحد أقصى لموظفي الحكومة.
وثيقة تأمين: مجانا.
فتح حساب جاري: مجانا.
الأوراق المطلوبة: كشف حساب بنكي - إيصال مرافق حديث "كهرباء أو غاز أو مياه" - صورة الرقم القومي.
المصدر: ا.ي

بنك مصر  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع