×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التفاصيل الكاملة لإطلاق القمر الصناعي المصري "طيبة 1".. هل يستمتع المصريون بخدمة إنترنت فائقة السرعة؟ ::: ضحية السيجارة سقط تحت عجلات القطار بسبب 100 جنيه ..القصة كاملة ::: هل يقبل الله التوبة من الزنا بالزواج ؟..رد من علي جمعة بـ6 أعمال ::: «أي حاجة» تحيل طبيباً مصرياً للتحقيق ::: هاكثون الكويت ينتج في مرحلته الثالثة مخترعات مبتكره ::: بالصورة .. كويتي يستعين بأسد في مشاجرة مع جاره ::: الكويت | بالفيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم ضرباً بمدرسة في الأحمدي!! ::: منتشرة فى الأسواق.. 4 أطعمة مشهورة تشكل خطورة على صحة الكليتين ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 12 نوفمبر ::: عمرو وردة يحمي زميله من الغضب الجماهيري في خسارة تاريخية لـ لاريسا ::: أهداف مصر وغانا في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ::: شاهد.. رئيس الوزراء البريطاني يمسح أرضية محل ::: أمها تركية.. وفاة جاسوسة إسرائيلية شاركت في فضيحة هزت تل أبيب خلال عهد عبد الناصر ::: "القاهرة 32".. تعرف على الدرجات التفصيلية لطقس الثلاثاء ::: ضحية قطار كفر الزيات| طلب الوظيفة في مستشفى المنشاوي فدخلها "جثة" :::

بنك مصر يطرح قرض فوري يصرف خلال ساعتين

بنك مصر يطرح قرض فوري يصرف خلال ساعتين

بنك مصر

+    -
08/11/2019 10:03 م
كتب : مصريون فى الكويت
طرح بنك مصر منتج القرض النقدي "الفوري" لأول مرة في مصر لأصحاب المرتبات، ويتم صرف القرض في أقل من ساعتين بعد استيفاء الأوراق المطلوبة.
وقال مسؤول خدمة العملاء في بنك مصر، لمصراوي، إن القرض الفوري أو المعروف بالقرض اللحظي تم طرحه بداية من الشهر الجاري للعملاء من الموظفين في الحكومة أو القطاع الخاص الذين يحولون رواتبهم على البنك فقط.
وأشار إلى أن القرض متاح حاليًا في بعض الفروع القليلة فقط وهي الجيزة ومصر الجديدة ومنطقة شمال القاهرة، حتى وقت كتابة هذا التقرير.
ولكن الفائدة على هذا القرض تعد مرتفعة حيث تصل إلى 20% متناقصة مقارنة بالفائدة على القرض الشخصي للموظفين 17% لموظفي الحكومة أو 18% لموظفي القطاع الخاص.
ويعرض مصراوي جميع تفاصيل القرض الفوري لأصحاب المرتبات:
قيمة القرض: 200 ألف جنيه كحد أقصى.
الفائدة: 20% متناقصة.
المصاريف الإدارية: 3% من إجمالي قيمة القرض.
الحد الأدنى للراتب: 3 آلاف جنيه شهريا.
السن: 60 عاما عند سداد آخر قسط من القرض.
فترة القرض: 5 سنوات بحد أقصى لموظفي القطاع الخاص أو 8 سنوات بحد أقصى لموظفي الحكومة.
وثيقة تأمين: مجانا.
فتح حساب جاري: مجانا.
الأوراق المطلوبة: كشف حساب بنكي - إيصال مرافق حديث "كهرباء أو غاز أو مياه" - صورة الرقم القومي.
المصدر: ا.ي

بنك مصر  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع