×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة ::: شاهد | شرطي ينقذ راكبًا من الموت تحت عجلات القطار ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية :::

بكى بعد سرقة دراجته فحصل على 200 ألف ريال.. قصة حارس أمن سعودي

بكى بعد سرقة دراجته فحصل على 200 ألف ريال.. قصة حارس أمن سعودي

رجل الامن السعودي

+    -
18/01/2020 12:31 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن الفنان السعودى فايز المالكى أن الأمير عبد العزيز بن فهد، تبرع لمواطن سُرقت دراجته بمبلغ 200 ألف ريال سعودى، ظهر فى أحد المقاطع المصورة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وهو يبكي بحرقة شديدة بعد سرقة الدراجة، والذي لا يملك أى وسيلة مواصلات يذهب بها لعمله سواها.

وكان قد أثار حادث سرقة دراجة نارية في المملكة العربية السعودية، اهتمام مستخدمي تويتر بعدما جرى تناقل مقطع فيديو قصير لصاحبها، وهو يبكي.

وانتشر فيديو بشكل كبير، عبر منصات السوشيال ميديا، للمواطن السعودى، الذى بكى بشدة، مؤكدا أنه لا يملك أى وسيلة مواصلات سوى هذه الدراجة التى اشتراها مستعملة بقيمة 1500 ريال سعودى، مطالبا من يعثر عليها الاتصال به لحاجته الشديدة إليها.

وقال حارس الامن الذي تمت سرقته: "انسرقت مني دراجة ما أملك مواصلات (للعمل) إلا هي، اشتريتها مستخدمة بـ 1500، ما عندي مواصلات إلا هي، وانسرقت"، طالبًا ممن يجدها بالتواصل معه على رقم هاتفه.

المصدر: ص.ب

رجل الامن السعودي  قصة حارس أمن سعودي  سرقة دراجته  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع