×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة العقيد وليد مصطفى بالإدارة العامة لشرطة مطار القاهرة بڤيروس كورونا ::: 6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس ::: دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان ::: «شروع في الانتحار»... سقوط مربية وافدة من «الثالث» ::: شركة صينية: مقتنعون 99% بأن لقاحنا ضد كورونا سيكون فاعلا ::: بالفيديو | مجدي عبدالغني: البلد على أعتاب كارثة أكبر من مذبحة بورسعيد بسبب الأهلي والزمالك ::: إثيوبيا تعلن خطوة جديدة تمهيدا لبدء ملء سد النهضة :::

بكاء هنا الزاهد وانهيار ابنته ..لحظة خروج جثمان طلعت زكريا من المستشفى.. وأحمد فهمي يشارك في حمل النعش

بكاء هنا الزاهد وانهيار ابنته ..لحظة خروج جثمان طلعت زكريا من المستشفى.. وأحمد فهمي يشارك في حمل النعش

لقطات من الفيديو

+    -
09/10/2019 01:13 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشرت مواقع وصحف مصرية لقطات فيديو أظهرت لحظة خروج جثمان الفنان الراحل طلعت زكريا من المستشفى، استعدادًا لدفنه في مسقط رأسه في الإسكندرية.
وأظهرت لقطات الفيديو توافد عدد من الفنانين إلى المستشفى لتوديع الفنان الراحل، ومن ضمنهم نهال عنبر وهنا الزاهد، ابنة زوجته السابقة، وأحمد فهمي، الذي شارك في حمل النعش.
وقد ذكرت تقارير سابقة أن أسرة طلعت زكريا قررت تشييع جثمان الراحل من مسجد العمري بمنطقة العطارين، وذلك عقب صلاة الظهر اليوم، الأربعاء.
وغيب الموت الفنان طلعت زكريا يوم الثلاثاء عن عمر ناهز 58 عامًا، بعد تعرضه لأزمة صحية حرجة، دخل على إثرها إحدى المستشفيات في القاهرة.
والفنان الراحل، وهو من مواليد الإسكندرية في 29 مارس 1960، سبق له الإصابة بالتهاب في شرايين المخ في سبتمبر 2017، دخل على إثره غيبوبة عميقة، إلا أنه تعافى منها.
وقد قدم طلعت زكريا العديد من الأعمال الكوميدية الناجحة على مدار مسيرته الفنية الطويلة، سواء كانت في أدوار مساعدة أو أدوار رئيسية.
المصدر: و . ط

طلعت زكريا  مصر  جنازة  اسكندريه   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع