×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الجثث تفحمت ..وفاة مصري وطفليه حرقًا داخل سيارة في السعودية ::: كشف حساب كامل الوزير في وزارة النقل ::: لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل ::: تعليق زوج المتبرعة بكبدها لإنقاذه على طرده لها والزواج عليها: «مراتي حبيبتي وهرجعها تاني» ::: بحضور وزير الأوقاف.. تصرف غريب من أحد المصلين أثناء خطبة الجمعة بمسجد أحمد البدوي ::: "المرأة الأكثر خصوبة فى العالم".. انجبت 44 طفل فاستأصلوا رحمها ::: الكويت | مواطن يعتدي علي امن السفارة المصريه السفارة المصرية ::: الكويت | مجزرة بشريه في الفروانيه .. مجهوول يقتحم شقه 4 مصريين ويطعنهم جميعا ::: حياه الخطيب في خطر .. الطبيب المعالج يكشف تطورات حالته الصحية ::: 4 أخطاء يقع فيها المصلون يوم الجمعة ::: تعرف على الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: 11 سبتمبر جديد.. هجوم إرهابي في فرنسا ::: "الخيانة والدم".. إعترافات مثيرة للقاتل.. مزق جسد زوجة أخيه بـ13 طعنة في الشارع لسوء سلوكها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 اكتوبر 2019 ::: وزير الاتصالات: بيانات الحكومة والمواطنين مؤمنة من الاختراق :::

بكاء هنا الزاهد وانهيار ابنته ..لحظة خروج جثمان طلعت زكريا من المستشفى.. وأحمد فهمي يشارك في حمل النعش

بكاء هنا الزاهد وانهيار ابنته ..لحظة خروج جثمان طلعت زكريا من المستشفى.. وأحمد فهمي يشارك في حمل النعش

لقطات من الفيديو

+    -
09/10/2019 01:13 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشرت مواقع وصحف مصرية لقطات فيديو أظهرت لحظة خروج جثمان الفنان الراحل طلعت زكريا من المستشفى، استعدادًا لدفنه في مسقط رأسه في الإسكندرية.
وأظهرت لقطات الفيديو توافد عدد من الفنانين إلى المستشفى لتوديع الفنان الراحل، ومن ضمنهم نهال عنبر وهنا الزاهد، ابنة زوجته السابقة، وأحمد فهمي، الذي شارك في حمل النعش.
وقد ذكرت تقارير سابقة أن أسرة طلعت زكريا قررت تشييع جثمان الراحل من مسجد العمري بمنطقة العطارين، وذلك عقب صلاة الظهر اليوم، الأربعاء.
وغيب الموت الفنان طلعت زكريا يوم الثلاثاء عن عمر ناهز 58 عامًا، بعد تعرضه لأزمة صحية حرجة، دخل على إثرها إحدى المستشفيات في القاهرة.
والفنان الراحل، وهو من مواليد الإسكندرية في 29 مارس 1960، سبق له الإصابة بالتهاب في شرايين المخ في سبتمبر 2017، دخل على إثره غيبوبة عميقة، إلا أنه تعافى منها.
وقد قدم طلعت زكريا العديد من الأعمال الكوميدية الناجحة على مدار مسيرته الفنية الطويلة، سواء كانت في أدوار مساعدة أو أدوار رئيسية.
المصدر: و . ط

طلعت زكريا  مصر  جنازة  اسكندريه   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع