×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصور| ليلة الابداع انطلقت امس من مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي ::: "مش شاحن الموبايل سبب وفاتهم".. تفاصيل مبكيه ترويها والده الطفلين هنا وسليم ::: الأرصاد تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة ::: بالفيديو | جمال شيحة: مصر سبقت العالم في علاج فيروس سي بـ 11 عاما ::: بيان عاجل من الجيش الليبي حول تحركات تركية في البحر المتوسط ::: القبض على شاب قتل سيدة في ظروف غامضة بمغاغة شمال المنيا ::: وليد صلاح الدين: كهربا لن يلعب مع الأهلي في الوقت الحالي ::: شاهد | رسائل لم تصل .. جواب ممدوح عبد العليم لطفلته قبل ميلادها .. ورد الابنة بعد رحيله ::: الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة العراق فورا ::: حرقتها في أماكن حساسة | شروق تسقط ضحية لقسوة سيدة بعد سجن والدتها ::: صراع رباعي قوي على ضم هداف دوري أبطال أوروبا ::: الخارجية الروسية: إعادة 8 من أطفال داعش من العراق إلى روسيا ::: مصري أخفى أسرارًا عسكرية أمريكية في منزله ::: شاهد| عمرو أديب يبكى على الهواء ::: استدرجوه عبر الانترنت | تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة :::

بفستان جريء.. رانيا يوسف تستفز جمهورها

بفستان جريء.. رانيا يوسف تستفز جمهورها

رانيا يوسف

+    -
22/11/2019 11:34 م
كتب : مصريون فى الكويت
تميل الفنانة رانيا يوسف إلى الجرأة في اختيار ملابسها حتى تبرز انوثتها ومنحنيات قوامها بشكل مثير ، مما جعلها حديث رواد السوشيال ميديا، وتتصدر مؤشرات البحث جوجل تريند وذلك بعد مشاركتها فى اليوم الثاني من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورتة 41.
 
 
ظهرت رانيا فى ثاني أيام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بإطلالة جرئية، مرتدية فستانا مسجما قصيرا ذا أكمام طويلة باللون الأسود، أبرز منحنيات قوامها بشكل ملحوظ، من اختيار الأستايلست ياسمين دين، حمل الفستان توقيع دار الأزياء BALMAIN، و بلغ سعره 1319 دولار أمريكى واكملت اطلالتها بحقيبة يد أنيقة مع حذاء ذا كعب عال باللون الأسود.
 
 
اعتمدت رانيا على تسريحة شعر مميزة بأنامل مصفف الشعر هيثم دهب و وضعت لمسات من المكياج الصاخب أوضح جمال عينها وتناسب مع لون بشرتها الخمرية بأنامل منى المسيرى، تزينت ببعض المجوهرات الماسية التى تتماشي مع إطلالتها.
 
 
وانهالت تعليقات متابعي رانيا يوسف بين مؤيد و معارض على احدث إطلالتها وكانت ابرزها: " والله ليكى شبة كبير من مايكل جاكسون.. مجرمة
 
 
 
 
المصدر: ا.ي

رانيا يوسف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع