×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اعتقال ابنة عمدة نيويورك خلال الاحتجاجات في "مانهاتن" ::: انخفاض في نسبة المصابين المصريين بكورونا في الكويت ::: رسمياً.. قرار وزاري من الداخلية الكويتية بشأن الإقامات وسمات الزيارة ::: «الداخلية» تتجه لإلغاء «البلوكات» عن مواطنين ومقيمين لم يستخدموا تطبيق «Curfew Permit» ::: الغانم: استئناف الجلسات ابتداء من 16و17 الجاري ::: خط ساخن في كل محافظة يعمل طوال اليوم لمتابعة شكاوى المواطنين واستفساراتهم بشأن "كورونا" ::: وزير التعليم العالي: العدد الواقعي لإصابات كورونا في مصر 117 ألفا ::: الكويت تسجل 719 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء 1513 حالة ::: وصول طائرة المساعدات الطبية المقدمة من مصر لجمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية زامبيا ::: الكويت تسجل رقم قياسي في نسب الشفاء من كورونا ::: ماضي الخميس: يجب التعامل بالقانون مع الشخصية المريضة المسيئة لمصر ::: حولي في ثاني أيام العزل ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 1 يونيو 2020 ::: هل يجوز التَّباعد بين المُصلين في صلاة الجماعة جائز بسبب كورونا؟ الازهر يجيب ::: الصحة تعلن أقل 3 محافظات في عدد الإصابات بكورونا :::

بعد 3 أيام من اختفائه.. العثور على جثة طفل فى منزل مهجور بقنا

بعد 3 أيام من اختفائه.. العثور على جثة طفل فى منزل مهجور بقنا

أحمد سيف الأحمر

+    -
17/09/2019 06:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

عثرت أجهزة الأمن بقنا، على جثة الطفل أحمد سيف الأحمر" 11 عامًا" مقتولًا داخل منزل مهجور بمنطقة السوق الفوقانى بمدينة قنا، بعد 3 أيام من تغيبه عن المنزل، وسط حالة من الغموض عن أسباب ودوافع القتل حتى الآن.

الطفل القتيل، لا تربط عائلته أى نزاعات أو خلافات مع عائلات أخرى، وهو ما زاد من غموض الجريمة، ودفع الكثير من أبناء قنا، لمشاركة عائلته عمليات البحث عن الطفل الفقيد سواء من خلال صفحات التواصل الاجتماعى أو على أرض الواقع، قبل العثور عليه قتيلًا فى منطقة قريبة من منزله.

نبأ مقتل الطفل كان بمثابة صدمة كبيرة للجميع، خاصة أن المنطقة التى وجدت بها جثة الطفل، تدور حولها شائعات عن أعمال تنقيب عن الآثار واستخدامهم للأطفال والحيوانات كقرابين لإخراج الكنوز المخفية فى باطن الأرض.

الجثة تم نقلها إلى مشرحة مستشفى قنا العام، وسط توافد مكثف من أبناء قنا، للمشاركة فى تشييع جثمان الطفل بعد قرار صدور قرار النيابة بالدفن، فيما تكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف غموض وملابسات الجريمة.

المصدر: ص.ب

جريمة قتل  اختفاء طفل  أجهزة أمن قنا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع