×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 22 اكتوبر 2019 ::: اليوم.. القنصلية (ضلمة) بلا كهرباء.. والسبب عطل فني ::: (الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة :::

بعد 3 أيام من اختفائه.. العثور على جثة طفل فى منزل مهجور بقنا

بعد 3 أيام من اختفائه.. العثور على جثة طفل فى منزل مهجور بقنا

أحمد سيف الأحمر

+    -
17/09/2019 06:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

عثرت أجهزة الأمن بقنا، على جثة الطفل أحمد سيف الأحمر" 11 عامًا" مقتولًا داخل منزل مهجور بمنطقة السوق الفوقانى بمدينة قنا، بعد 3 أيام من تغيبه عن المنزل، وسط حالة من الغموض عن أسباب ودوافع القتل حتى الآن.

الطفل القتيل، لا تربط عائلته أى نزاعات أو خلافات مع عائلات أخرى، وهو ما زاد من غموض الجريمة، ودفع الكثير من أبناء قنا، لمشاركة عائلته عمليات البحث عن الطفل الفقيد سواء من خلال صفحات التواصل الاجتماعى أو على أرض الواقع، قبل العثور عليه قتيلًا فى منطقة قريبة من منزله.

نبأ مقتل الطفل كان بمثابة صدمة كبيرة للجميع، خاصة أن المنطقة التى وجدت بها جثة الطفل، تدور حولها شائعات عن أعمال تنقيب عن الآثار واستخدامهم للأطفال والحيوانات كقرابين لإخراج الكنوز المخفية فى باطن الأرض.

الجثة تم نقلها إلى مشرحة مستشفى قنا العام، وسط توافد مكثف من أبناء قنا، للمشاركة فى تشييع جثمان الطفل بعد قرار صدور قرار النيابة بالدفن، فيما تكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف غموض وملابسات الجريمة.

المصدر: ص.ب

جريمة قتل  اختفاء طفل  أجهزة أمن قنا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع