×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

بعد مراجعة الكاميرات.. تفاصيل جديدة حول اختفاء فتاة سعودية في تركيا

بعد مراجعة الكاميرات.. تفاصيل جديدة حول اختفاء فتاة سعودية في تركيا

اختفاء فتاة سعودية في تركيا

+    -
22/08/2019 01:55 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت صحيفة سعودية تفاصيل جديدة حول اختفاء سيدة سعودية في تركيا منذ عدة أيام أمام أحد الفنادق بمدينة اسطنبول.

وقالت الصحيفة نقلا عن مصادرها إن السفارة السعودية في تركيا تتابع بدقة تقاصيل التحقيقات والحادث وتعمل مع السلطات في أنقرة على كشف ملابسات اختفاء الفتاة التي كانت مع عائلتها.

وأضافت أن الجهات الأمنية قامت بمراجعة كاميرات الفندق في اسطنبول الذي اختفت منه الفتاة.

وأضافت أن أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويدعى فيصل ادعى أن الفتاة المختفية هي أخته واختفت منذ 6 أيام بعدما خرجت للسوق المجاور للفندق والذي يبعد عنه نحو 50 مترا فقط.

وناشد الجهات المختصة في تركيا بالتحرك والبحث عن الفتاة.

كانت صحيفة "الشرق الأوسط" أفادت بأن شخصا يحمل عبوة صغيرة قام برش محتواها على وجه السائحة السعودية، التي فقدت وعيها قبل أن يصطحبها معه حتى غابت عن الأنظار.

جدير بالذكر أن الحادثة تأتي عقب أيام من تعرض مواطنين سعوديين لاعتداء مسلح من قبل مجهولين في اسطنبول، ما أدى لإصابة أحدهما بطلق ناري.

المصدر: ص.ب

فنادق إسطنبول  تركيا  اختفاء فتاة سعودية  أخبار تركيا  أخبار سعودية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع