×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | «غير طبيعي» يحرق «دورية مرور» ::: "شوائب عالقة نهارًا".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تعليق العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف.. إجراءات سعودية لمواجهة كورونا ::: زين.. مولود جديد في أسرة محمد رمضان ::: فرمان من الأهلي بشأن التجديد لـ الرباعي الكبار ::: تعديل مواعيد الاختبارات ::: السعودية تعلّق استخدام الهوية في منافذها وتشترط جواز السفر لمنع تسلل «كورونا» ::: عالقة في البلكونة.. امرأة صينية تهرب من المنزل خشية من كورونا ::: مصادر: شريف إكرامي يدعم الأهلي ولم يوقع لأي نادٍ آخر ::: بعد ولادتها بساعات .. أم تعرض رضيعتها للبيع بالمنيل ::: ارتفاع أعداد المصابين بـ كورونا في البحرين إلى 33 حالة ::: بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا ::: أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة :::

بعد مراجعة الكاميرات.. تفاصيل جديدة حول اختفاء فتاة سعودية في تركيا

بعد مراجعة الكاميرات.. تفاصيل جديدة حول اختفاء فتاة سعودية في تركيا

اختفاء فتاة سعودية في تركيا

+    -
22/08/2019 01:55 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت صحيفة سعودية تفاصيل جديدة حول اختفاء سيدة سعودية في تركيا منذ عدة أيام أمام أحد الفنادق بمدينة اسطنبول.

وقالت الصحيفة نقلا عن مصادرها إن السفارة السعودية في تركيا تتابع بدقة تقاصيل التحقيقات والحادث وتعمل مع السلطات في أنقرة على كشف ملابسات اختفاء الفتاة التي كانت مع عائلتها.

وأضافت أن الجهات الأمنية قامت بمراجعة كاميرات الفندق في اسطنبول الذي اختفت منه الفتاة.

وأضافت أن أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويدعى فيصل ادعى أن الفتاة المختفية هي أخته واختفت منذ 6 أيام بعدما خرجت للسوق المجاور للفندق والذي يبعد عنه نحو 50 مترا فقط.

وناشد الجهات المختصة في تركيا بالتحرك والبحث عن الفتاة.

كانت صحيفة "الشرق الأوسط" أفادت بأن شخصا يحمل عبوة صغيرة قام برش محتواها على وجه السائحة السعودية، التي فقدت وعيها قبل أن يصطحبها معه حتى غابت عن الأنظار.

جدير بالذكر أن الحادثة تأتي عقب أيام من تعرض مواطنين سعوديين لاعتداء مسلح من قبل مجهولين في اسطنبول، ما أدى لإصابة أحدهما بطلق ناري.

المصدر: ص.ب

فنادق إسطنبول  تركيا  اختفاء فتاة سعودية  أخبار تركيا  أخبار سعودية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الكويت | «غير طبيعي» يحرق «دورية مرور»

لم يكتفِ بالمخالفة... بل أشعل النار في الدورية!

الخميس 27 فبراير 2020 04:29 ص

"شوائب عالقة نهارًا".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات)

الخميس 27 فبراير 2020 04:24 ص