×

مصريون في الكويت

EGKW

بعد فوز الزمالك على سموحة.. كارتيرون يتعلم من أخطائه أخيراً

بعد فوز الزمالك على سموحة.. كارتيرون يتعلم من أخطائه أخيراً

+    -
07/05/2021 01:33 ص
كتب : مصريون في الكويت
احتاج الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، لأكثر من درسٍ قاسٍ، بالخسارة أمام الأهلي ثم التعادل مع المقاولون العرب وبيراميدز، من أجل يتعلم درس هام وهو أن يكون الفعل وليس رد الفعل.
 
وفاز الزمالك على سموحة بنتيجة 2-1 في لقاء الأسبوع الـ 20 من الدوري الممتاز، ليحصد الأبيض انتصارا ثمينا يعزز به القمة قبل مباراة القمة.
 
فوز الزمالك جاء بعدما تدارك كارتيرون العديد من الأخطاء التي وقع فيها المباريات الماضية، من بينها الاستمرار في الاعتماد على يوسف أوباما رغم ابتعاده عن مستواه.
 
وظهر شيكابالا متألقا في مركز صانع الألعاب الأمر الذي يمكنه أن يعول عليه طويلاً في الفترة المقبلة ولو لشوط واحد أو 60 دقيقة كلاعب يمتلك الحلول والرؤية الجيدة للملعب.
 
أيضا نجح الفرنسي في غلق مساحات وسط الملعب، بعدما أدرك أن المباراة تسير في اتجاه النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول 2-1، خاصة بعدما تعرض لخسارة نقطتين ثمينتين بتعادل غير متوقع مع المقاولون العرب.
 
كارتيرون قد يكون بحاجة لمزيد من الإيجابيات في الفترة المقبلة، من خلال الدفع بعناصر تصنع الفارق له، وفي المقابل سيتخذ قرارات جريئة لاسيما أن لاعب مثل التونسي فرجاني ساسي، بعيد كل البعد عن مستواه ولم يقدم الإضافة الحقيقية لأكثر من مباراة متتالية.
المصدر: س.ب

الزمالك  كارتيرون 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع