×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أمير الكويت يحذر من دعوات مغرضة هدفها المسّ بالوحدة الوطنية ::: كوريا الشمالية تعاني من أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخها ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 6 مايو والقنوات الناقلة ::: تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم :::

بعد فوزه على النصر.. الأهلي يتأهل لمواجهة انبي في دور الـ16 من البطولة

بعد فوزه على النصر.. الأهلي يتأهل لمواجهة انبي في دور الـ16 من البطولة

+    -
15/04/2021 04:32 ص
كتب : مصريون في الكويت
فاز الأهلي على النصر القاهري بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت ضمن دور الـ32 من كأس مصر اليوم الأربعاء على ستاد الأسكندرية.
 
ويضرب الأهلي حامل اللقب في نسخته الماضية موعدًا مع انبي في دور الـ16 من كأس مصر بعدما تأهل الفريق في وقت سابق إلى المرحلة ذاتها.
 
حصل الأهلي على فرصة مبكرة بالدقيقة الثالثة بعدما تبادل طاهر محمد طاهر التمرير مع وليد سليمان ليواجه الحارس ويسدد كرة خرجت لضربة ركنية.
 
وسقط أكرم توفيق على أرض الملعب في الدقيقة السادسة من عمر المباراة بكرة مشتركة، وطلب دخول الجهاز الطبي لتأثر بآلام في الكوع.
 
وشارك أليو ديانج بدلًا من أكرم توفيق في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعدما طلب الجهاز الطبي عدم عودة لاعب المنتخب الأولمبي لأرض الملعب من جديد.
 
وكاد صلاح محسن أن يتقدم للأهلي من هجمة سريعة لعبها مروان محسن إلى صلاح محسن ليسددها في الزاوية البعيدة أرضية بالدقيقة 20 لكنها مرت بجوار القائم.
 
وأهدر الأهلي فرصة مركبة في الدقيقة 22 بداية من صلاح محسن الذي سدد ارتدت من الحارس ثم ذهبت إلى ناصر ماهر الذي سدد وارتدت من الدفاع.
 
وعاد الأهلي لتهديد النصر من جديد في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعدما لعب وليد سليمان كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس حولها إلى ضربة ركنية.
 
وحصل الأهلي على فرصة مع الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول من أجل التقدم، عن طريق ركلة ثابتة وتولى وليد سليمان التنفيذ ولعبها خلف الحائط ليستقبلها سعد سمير بتمريرة رأسية لكن الدفاع أبعدها.
 
وتقدم وليد سليمان لصالح الأهلي في الدقيقة 47+3 بعد عرضية لعبها مروان محسن ارتدت من الدفاع أمام اللاعب المخضرم الذي سددها مباشرة في الشباك.
 
وتعادل أحمد الصعيدي لصالح النصر في الدقيقة 54 من عمر المباراة بعدما لعب أحمد داهش الكرة عرضية أرضية من الجانب الأيسر ليستقبلها الصعيدي في شباك علي لطفي.
 
وسنحت فرصة التقدم من جديد في الدقيقة 62 من عمر المباراة عن طريق رامي ربيعة الذي سدد رأسية تجاه المرمى لكن حسن حسين لاعب النصر أبعدها من أمام خط المرمى.
 
استطاع والتر بواليا الذي شارك كبديل في الشوط الثاني أن يسجل التقدم من جديد لصالح الأهلي في الدقيقة 83 بعد تصويبة من طاهر محمد طاهر ذهبت إلى الكونغولي بالخطأ لكن أحرزها من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك النصر.
 
وأهدر بواليا فرصة لإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 89 بعدما تبادل التمرير مع كهربا وانفرد بالحارس لكنه استطاع أن يتصدي هذه المرة لكرة اللاعب الكونغولي.
 
وانتهت المباراة بفوز الأهلي 2-1، وهي النتيجة التي تؤهله لمواجهة انبي في دور ال 16 من البطولة.
المصدر: ي.ك

الأهلي  أخبار الرياضة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع