×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ضبط وافدين تسللوا إلى الكويت ::: هل يشارك الزمالك مع الأهلي في كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي؟ خبير يجيب ::: الكويت| يزرع ماريجوانا في منزله.. الشرطة تداهم المكان وتضبط كمية من المخدرات ::: اعتبارا من غدا.. الطيران المدني يفتح الاستقدام الجديد للعمالة عبر منصة "بالسلامة" ::: الكويت.. انتحار وافد شنقا بالسالمية ::: الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين ::: حريق ضخم في منطقة الشويخ الصناعية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

بعد صوره مع اسرائيليين.. محمد رمضان يثير الجدل مرة آخرى..شاهد

بعد صوره مع اسرائيليين.. محمد رمضان يثير الجدل مرة آخرى..شاهد

+    -
27/11/2020 01:39 ص
كتب : مصريون في الكويت
بث الممثل المصري محمد رمضان، على حسابه الرسمي في موقع “انستقرام” مقطع فيديو لجانب من أغنيته الجديدة “أنا التوب”، وذلك على وقع أزمته بعد احتضانه مطربًا إسرائيليًا في دبي.
 
وفاجأ محمد رمضان الجميع بالترويج لأغنية “أنا التوب” التي توحي كلماتها بالتحدي والثقة بالنفس في الوقت الذي خرجت دعوات تطالبه باعتذاره لحل الأزمة بعد صوره مع مشاهير إسرائيليين.
 
وظهر محمد رمضان في مقطع الفيديو الترويجي لأغنيته داخل طائرة خاصة تبدو فارهة، وكان يضع قدمه على كرسي ويدخن السيجار بشكل يوحي بأنه واثق من نفسه.
 
وتقول كلمات أغنية “رمضان”: “أنا التوب تاعبكوا قوي منا حراق شطة، بنجح كل يوم وقاعدين جمب النجوم، بظهر في أي حتة باخد اللقطة، تلعب معايا يبقى أنت في ورطة، أنا التوب لحد هنا واستوب”.
 
 
المصدر:

محمد رمضان  أخبار الفنانين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع