×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة ::: شاهد | شرطي ينقذ راكبًا من الموت تحت عجلات القطار ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية :::

بعد صلاة الجنازة | الأمن يتحفظ على جثة سيدة قتلها زوجها بـ كوريك

بعد صلاة الجنازة | الأمن يتحفظ على جثة سيدة قتلها زوجها بـ كوريك

صورة أرشيفية

+    -
18/01/2020 02:49 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

داهمت قوة أمنية جنازة سيدة، أثناء أداء الصلاة عليها في مسجد بقرية فاو قبلي، بمركز دشنا بمحافظة قنا، تمهيدًا لتشييع جثمانها، بعد تلقى أنباء عن وجود شبهة جنائية وراء الوفاة، وتم التحفظ على الجثة وإيداعها مشرحة مستشفى دشنا المركزى.

وبفحص الجثة بعد إخطار النيابة العامة، تبين أن هناك علامات ضرب وخدوش في مناطق متفرقة بالوجه والجسد، ولا يوجد تصريح دفن من مفتش الصحة لدى ذويه.

وبمناقشة زوجها المدعو ربطي. ف. م ٥٣ سنه، أكد بأنها سقطت من الدور الرابع و تسببت في الإصابات الموجود بجسدها، وأنه لم يتمكن من الحصول على تصريح دفن بسبب اجازة الجمعه، إلا أن تقرير الطب الشرعي أكد بأن الإصابات وراءها شبهة جنائية.

وبتطوير مناقشة الزوج أقر بوجود مشادة كلامية بينه وبين زوجته دفعته إلى التعدي عليها بـ كوريك معدني، و إحداث ما بها من إصابات حتى فارقت الحياة.

وكان مركز شرطة دشنا، قد تلقى بلاغا من إحدى السيدات، بوجود شبهه جنائية وراء وفاة نجوى. غ. ف. ع ٤٥ عامًا، و يتم أداء صلاة الجنازة عليها دون الحصول على تصاريح دفن.

المصدر: ص.ب

جريمة قتل  قتل زوجته  كوريك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع