×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. إرشادات هامة للأشخاص المخالطين لحالات مصابة بكورونا أثناء العزل المنزلي ::: الكورونا بين الإنسان والحيوان.. هل ينتقل الفيروس من الماشية إلى البشر؟ ::: عاجل | الصحة | ارتفاع جديد في مصابي فيروس كورونا بالبلاد.. و5 وفيات.. فيديو ::: وشهد شاهد من أهلها .. القصة الكاملة لطائرة المصريين العالقين من الكويت.. فيديو ::: مصرى يبتكر بوابة إلكترونية للتعقيم والتطهير ضد كورونا ::: السعودية تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا ::: الكرملين يكشف حالة بوتين الصحية بعد مرافقة مدير مستشفى مصاب بكورونا ::: شاهد| على الطريقة الهندية عقوبة فك حظر كورونا - فيديوهات مجمعة ::: عاجل | صورة الإقرار لخضوع الحجر الصحي الإجباري للمصريين العالقين بالخارج ::: على غرار التطوع في حرب أكتوبر... شباب مصري يتطوعون للعمل في الصحة لمواجهة كورونا ::: الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري حول إجراءات كورونا ::: العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري :::

بعد ساعات من رفع الرمال عنهما.. استخراج جثتين لشخصين انهارت عليهما مقبرة بأسيوط

بعد ساعات من رفع الرمال عنهما.. استخراج جثتين لشخصين انهارت عليهما مقبرة بأسيوط

صورة أرشيفية

+    -
26/02/2020 03:04 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تمكنت قوات الحماية المدنية بأسيوط، من استخراج جثتين لشخصين انهارت عليهما الرمال أثناء قيامهما بحفر مدفن بجبانة المسلمين بمنطقة عرب المدابغ بأسيوط .

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ بانهيار الرمال على شخصين أثناء قيامهما بحفر مدفن بجبانة المسلمين بمنطقة عرب المدابغ بأسيوط .

على الفور انتقل إلى موقع الحادث قوات الدفاع المدني والإنقاذ السريع وضباط قسم أول أسيوط ، وتبين من الفحص انه أثناء قيام كلا من " علاء .ح .ع " ٢٤سنه و ، " وليد .م .ح " ٣٠سنة بحفر مدفن بمقابر المسلمين ملك " محمد .ع .ج " 51 سنة، انهارت عليهم الرمال داخل الحفرة.

ونقل الجثتين الي مشرحة مستشفى الايمان العام ، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

المصدر: ص.ب

استخراج جثتين  انهيار مقبرة  محافظة أسيوط  رفع الرمال  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع