×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

بعد جدل رمضان صبحي .. بيراميدز يجهز ضربة جديدة للأهلي

بعد جدل رمضان صبحي .. بيراميدز يجهز ضربة جديدة للأهلي

رمضان صبحي

+    -
11/01/2021 08:49 م
كتب : Egyptians in Kuwait

فى مفاجأة من العيار الثقيل ، دخل مسئولو بيراميدز فى مفاوضات قوية مع كريم فؤاد لاعب نادي النجوم المعار إلى إنبي للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة بعد المستويات المميزة التى يقدمها اللاعب .

واستطاع كريم فؤاد خطف كل الأنظار إليه بسبب المستويات المميزة التى يقدماه مع إنبي وتواجده بشكل مستمر فى التشكيل الأساسى لمنتخب مصر الأولمبي على مدار الفترة الماضي مما أدى إلى تلقيه العديد من العروض القوية وعلى رأسها الأهلى الذى أبدى رغة قوية فى ضمه خاصة بعد رحيل أحمد فتحى .

وشهدت الفترة الماضية محاولات مستمرة من قبل الأهلى لضم كريم فؤاد إلا أن إنبي رفض رحيله وأصر على استكمال إعارته مع النادى البترولي .

وفاجىء بيراميدز الجميع بدخوله على خط المفاوضات مع كريم فؤاد فى محاولة للظفر به قبل الأهلى حتى لو تم حسم الصفقة فى الميركاتو اصيفي المقبل فى ظل القناعات القوية بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية وقدرته على تقديم الإضافة للفريق خلال السنوات المقبلة .

وعلى الجانب الأخر ، رد مصدر مطلع داخل نادى بيراميدز على الأنباء التى تشير إلى إمكانية عودة رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد أن كل ما يثار حول وجود رغبة لدى رمضان صبحي فى العودة للأهلى من جديد أمر لا أساس له من الصحة مشيرا إلى أن اللاعب اختار الانتقال إلى بيراميدز ورفض كل العروض التى تم عرضها عليه .

وأضاف لا نعلم لماذا تثار مثل هذه الأنباء والأخبار فى هذا التوقيت مؤكدا أن رمضان صبحي سعيد بالتواجد فى بيراميدز ويركز حاليا مع الفريق من أجل المنافسة على كافة البطولات المختلفة .

وكانت حالة كبيرة من الجدل تفرض نفسها داخل الشارع الكروي في مصر خلال الساعات الماضية بسبب القنبلة التي فجّرها الإعلامي سيف زاهر بشأن رغبة نجم كبير في العودة إلى أحد القطبين في إشارة إلى رغبة رمضان صبحي، نجم بيراميدز، في العودة من جديد للأهلي خلال الفترة الحالية بعد تدخل وسطاء بينه وبين مسئولي القلعة الحمراء.

المصدر: ص.ب

رمضان صبحي  النادي الاهلى  بيراميدز  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع