×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تستنكر تصريح وزير خارجية الفلبين ::: الزمالك: شيكابالا أخطأ وسيعاقب ::: موقف الأهلي من الصعود إلى دور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا بعد فوز الهلال ::: إنقاذ 78 مهاجرا من الموت غرقا قبالة سواحل ليبيا ::: وفاة أول طبيب بفيروس كورونا أثناء علاجه المرضى ::: 1495 قتيل وجريح في زلزال تركيا ::: فريد الديب يكشف كواليس لقائه مبارك وتفاصيل حالته الصحية ::: "رسالة ميت".. طالب جامعي ينتحر من الطابق الـ 14 بالإسكندرية ::: خنقتها فوق السطح وألقتها في شوال.. حبس العجوز قاتلة طفلة بني سويف ::: "كان بيحضر عفاريت".. سر انتحار إريتري شنقًا في "شقة الهرم" ::: بالفيديو | اعرف إزاى تحمى نفسك من فيروس كورونا × 7 خطوات ::: احذر .. لو عندك الأعراض دي تبقى مصاب بـ كورونا ::: جوزها إخواني وهارب في تركيا.. مفاجآت جديدة فى واقعة سيدة ألقت طفلتيها من الرابع ::: البرلمان يكشف حقيقة وصول فيروس كورونا إلى مصر ::: أمر بتفريغ مكالمات.. تطور خطير في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل :::

بعد ثوران بركان الجزيرة البيضاء.. نيوزيلندا: لا أمل في العثور على ناجين

بعد ثوران بركان الجزيرة البيضاء.. نيوزيلندا: لا أمل في العثور على ناجين

ثوران بركان نيوزيلندا

+    -
10/12/2019 12:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تواصل فرق البحث عن 8 سائحين في عداد الموتى على الجزيرة البيضاء في نيوزيلندا، وذلك بعد ثوران بركان أسفر عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 31 آخرين، بينهم 4 في حالة حرجة.

وبدأت الطائرات بدون طيار التحليق فوق الجزيرة مع سطوع شمس الثلاثاء في نيوزيلندا، واضطرت مروحية هيلكوبتر إلى الهبوط على الجزيرة للبحث عن ناجين، لكن لا توجد آثار على بقاء أحياء على الجزيرة.

وقالت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن إن الشرطة وخدمات الطوارئ تركز على انتشال 8 جثث، مما يرفع عدد القتلى إلى 13، مضيفة أن وقالت إن أحد الطيارين "تحرك بنفسه في جميع أنحاء الجزيرة بدلا من إجراء مجرد مسح جوي بالمروحية، وقام بذلك لبعض الوقت، ولسوء الحظ لم يكن هناك أي مؤشر على الحياة".

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أنه كان هناك 74 سائحا من أستراليا وبريطانيا وماليزيا والصين على بعد 50 كيلومترا من الجزيرة التي تقع بشمال نيوزيلندا، عندما ثار البركان وألقى بالحمم في منتصف اليوم.

كما تم إدراج الزوجين المتزوجين حديثا جيمس- 23 عاما - ومادلين وايتهاوس- 24 عاما- من بريسبان البريطانية، في عداد المفقودين حتى وقت مبكر من صباح الثلاثاء.

ووفقا لحسابهما على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تزوج الاثنان في سبتمبر الماضي، وقررا قضاء أجازة في نيوزيلندا.

المصدر: ص.ب

نيوزيلندا  ثوران بركان  الجزيرة البيضاء  مروحية هيلكوبتر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع