×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذر من استخدام بعض الأدوية والفيتامينات بدون وصفة طبية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 4 يونيو 2020 ::: الصحة تكشف تعليمات التعامل مع المصابين بكورونا فى العزل المنزلى ::: الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوى يكشف آخر تطورات حالتها الصحية ::: حجاج بوخضور يكتب.. قصة رفع الكتاب المقدس ::: «الصحة» تدرس رفع العزل عن مناطق وضمّ أخرى ::: أزمة لحوم في 3 محافظات ::: «من يشتبه في إصابتهم سوف يخرجون من المطار تحت حراسة وإشراف طبي كامل..» ::: بالفيديو | الموجة الثانية لـ كورونا ستكون أضعف..أستاذ علم الأوبئة: الفيروسات لها دورة حياة ::: أوباما يواسي الأمريكيين السود: حياتكم مهمة .. وما حدث فرصة كبيرة للتغيير ::: حبس متهمين نقبا عن الآثار أسفل منزل بالخليفة ::: المتهم بقتل زوجته وعشيقها: "مقدرتش أمسك نفسي.. خاينة وتستاهل الموت" ::: إصابة المطربة رحمة وعائلتها بفيروس كورونا ::: بالفيديو | بعد صالح جمعة .. ثنائي جديد بالاهلي خارج حسابات فايلر ::: الإعدام ربما ينتظر المتهم بقتل جورج فلويد.. تصعيد كبير في القضية :::

بعد ثبوت تورط إيران.. رسالة عاجلة من السعودية إلى مجلس الأمن بشأن هجوم أرامكو

بعد ثبوت تورط إيران.. رسالة عاجلة من السعودية إلى مجلس الأمن بشأن هجوم أرامكو

بعد ثبوت تورط إيران.. رسالة عاجلة من السعودية إلى مجلس الأمن بشأن هجوم أرامكو

+    -
19/09/2019 06:54 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
بعثت المملكة العربية السعودية رسالة إلى مجلس الأمن، مؤكدة فيها أنها تتعامل مع هجوم إرهابي منظم.
جاء ذلك في نبأ عاجل أفادت به صحيفة الشرق الأوسط السعودية، حيث دعت المملكة الأمم المتحدة والخبراء الدوليين للمشاركة بالتحقيقات في هجمات منشأتي أرامكو.
وأكدت السعودية أن كل المؤشرات تدل على أن الأسلحة المستخدمة في هجوم أرامكو إيرانية.
وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع السعودية العقيد الركن تركي المالكي قد عرض، مساء أمس الأربعاء، أدلة دامغة تؤكد تورط النظام الإيراني في الهجوم الإرهابي.
وفي مؤتمر صحفي بالرياض، قال المالكي إن الهجوم الذي استهدف منشآت "أرامكو" لم ينطلق من اليمن، رغم الانطباع الذي أشاعته إيران.
وأضاف أن الهجوم الإرهابي تم بواسطة 7 صواريخ كروز و18 طائرة مسيرة، جاءت من الشمال وليس من الجنوب، حيث اليمن.
وقال: "نواصل تحقيقاتنا لتحديد الموقع الدقيق الذي انطلقت منه الصواريخ والطائرات المسيرة".
وأكد المتحدث باسم وزارة الدفاع السعودية أن مصدر هذه الأسلحة هو إيران و"لا يمكن أن يكون قادما في اليمن"، وأن "وكلاء إيران في اليمن لا يمتلكون مثل هذه الأسلحة".
المصدر:

بعد ثبوت تورط إيران  رسالة عاجلة من السعودية   مجلس الأمن   هجوم أرامكو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع