×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت ::: الفريق محمد فريد يشهد مشروع (إعصار62) بإحدى تشكيلات الجيش الثالث الميدانى ::: هل يجوز قراءة القرآن للتعبد بدون وضوء ؟ ::: الكويت تحصل على عضوية البرنامج الدولي لمتابعة السلامة الدوائية ::: حقيقة عدم جدوى المشروع القومي "الدلتا الجديدة" نتيجة لعدم توافر الموارد المائية اللازمة لري الأراضي :::

بعد تداول خبر وفاته .. أسرة الشيخ محمد حسان تعلن تطورات الحالة الصحية له

بعد تداول خبر وفاته .. أسرة الشيخ محمد حسان تعلن تطورات الحالة الصحية له

محمد حسان

+    -
27/02/2021 07:10 م
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف محمود حسان، شقيق الشيخ محمد حسان، عن حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة بشأن تطورات الحالة الصحية له، خاصة بعد شائعات تداولها رواد «السوشيال ميديا» بشأن وفاته.

ونفى حسان، ما تداولته عدد من مستخدمي «السوشيال ميديا»، حول تدهور الوضع الصحي للشيخ محمد حسان، أو دخوله لغرفة العناية المركزة، مؤكدًا أنه لا أساس لهذه الشائعات من الصحة، قائلًا: «مش عارف الناس دي بتجيب الكلام ده مين؟ أو يقصدوا بيه إيه؟».

حقيقة تدهور الوضع الصحي للشيخ محمد حسان.. الأسرة توضح

وقال محمود حسان: «الشيخ محمد حسان بخير وفي تحسن، وسيخرج من المستشفى خلال أيام قليلة».

وانتقد شقيق الشيخ محمد حسان، شائعات السوشيال ميديا، مطالبا بتوخي الحذر فيما يتم نشره عبرها، قائلًا: «السوشيال ميديا لا تعلم من يكتب ولا تعرف الوصول إليه، وللأسف هناك شخصيات مغرضة تكتب على السوشيال ميديا، وترغب في إثارة البلبلة وللأسف هؤلاء ليس لديهم أمانة الكلمة».

الوضع الصحي للشيخ محمد حسان

كانت أسرة محمد حسان، كشفت في تصريحات سابقة، عن تطورات الوضع الصحي للداعية الكبير، مشيرة إلى تواجده في المستشفى لعلاج أزمة صحية متعلقة بالمسالك البولية والكلى، وأضاف: «ندعو الله أن يرفع عنه المرض، ويعيده سالما إلى بيته وكل شيء بيد الله نسأل عفه وكرمه».

ونفت الأسرة ما تردد حول وجود الشيخ محمد حسان في وحدة العناية المركزة، مؤكدين أن هذا الأمر عارٍ تمامًا من الصحة، وأنه متواجد بغرفة عادية، وقال محمود حسان شقيق الشيخ محمد حسان في تصريحات سابقة لـ «الوطن»: «كل شيء بقدر الله، الشيخ بخير في المستشفى وليس في العناية».

المصدر: و.ط

الشيخ محمد حسان  إنا لله وإن إليه راجعون  تداول خبر وفاته  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع