×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كاتب كويتي.. المصريين يعيشون بيننا وتربطهم معنا علاقات إخوة ::: شبيهة "دنيا سمير غانم" تثير الجدل على السوشيال ميديا..صور ::: تحذير من الإعلامي أحمد موسى للمصريين ::: مواجهات ورصاص وجرحى واقتحام مقرّ الخارجية في بيروت ::: الكويت.. وفاة عامليْن في حادث بمشروع غاز الزور ::: الوسط الفني يتعرض للقلق بسبب مرض 4 فنانين كبار ::: اشتباكات وقصف مدفعي..ماذا يحدث في اليمن؟ ::: مصريون في الكويت ينعي الأستاذ الجليل/ عبدالغني عبدالله.. والد الدكتور إيهاب.. أمين سر مجلس الجالية ::: رئيس الحكومة اللبنانية السابق يتقدم بالشكر إلى مصر ::: البقاء لله.. وفاة مأسوية لطالب حصل على 99% في الثانوية العامة ::: لقاءات نارية.. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. موسم حرق لبنان ::: ننشر قائمة الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري غداً ::: تصريحات هامة من الطيران المدني الكويتي بشأن ال 31 دولة المحظورة (فيديو) ::: بالفيديو والأدلة | تحذير .. منتجات السوق التركي بالكويت غير صالحة للاستهلاك الآدمي :::

بعد المماطلة في التجديد مع الأهلي.. جلسة عتاب من مسئولي النادي مع فايلر

بعد المماطلة في التجديد مع الأهلي.. جلسة عتاب من مسئولي النادي مع فايلر

بعد المماطلة في التجديد مع الأهلي.. جلسة عتاب من مسئولي النادي مع فايلر

+    -
08/07/2020 08:43 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
يعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة ودية مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، لمعرفة أسباب المماطلة في تمديد التعاقد مع القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.
وحسب برنامج "اللعيب" المذاع على فضائية "MBC مصر" فإن الجلسة تأتي بعدما تراجع فايلر فى اتفاقه الخاص بتجديد العقد لمدة موسمين، وأصر على التجديد لموسم واحد فقط بنهاية الموسم المقبل 2021.
وكان الخطيب قد اتفق مع فايلر على تجديد عقده لمدة موسمين قادمين، حيث تم عقد 3 جلسات معه قبل السفر إلى سويسرا، وتم تفويض المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة بحسم الملف كاملًا.
ويستعد رينيه فايلر لحل العديد من الملفات الشائكة داخل الأهلي، التي أثيرت في غيابه وترددت على الساحة الإعلامية.
وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، قد أعلن في وقت سابق عن توقيع رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على عقد جديد مع النادي ينتهي بنهاية آخر مباراة موسم 2020 ــ2021.
المصدر: ص.ب

الأهلي  فايلر  التجديد مع الأهلي  النادي مع فايلر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع