×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزيرة الهجرة: الكويت لا تبخس حقوق العمالة المصرية ::: نداء إنساني لوزير الداخلية الكويتي.... وردنا هذا النداء من المواطن المصري وائل محمد.. ::: نبيلة مكرم: العمالة المصرية مطلوبة ولا توجه من أي دولة للاستغناء عنها ::: فيديو جديد لقصف قاعدة الوطية الليبية ::: وضعته حيا في كيس .. أم تتجرد من آدميتها وتتخلص من ابنها بإلقائه في مصرف ::: ارتدوا الكمامة بالمنزل.. علماء يوضحون حقيقة انتشار كورونا في الجو ::: بالفيديو | تعرف على مفاجأة مرتضى منصور لـ جمهور الزمالك ::: قيادي سوداني: إثيوبيا بدأت ملء سد النهضة سرا ::: «علقة ساخنة» من زوجته وشقيقتها! ::: المطار يخسر 32 ألف مسافر يومياً ::: تفاصيل القبض على فتاة التيك توك هدير الهادي بحدائق أكتوبر ::: بالفيديو | الري: المفاوضات الأخيرة حول سد النهضة أظهرت تعنت إثيوبيا ::: بكتيريا قاتلة تتسبب في تآكل الدماغ تظهر بأمريكا.. تفاصيل ::: بالفيديو | ملخص فوز ليفربول على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي وأهداف المباراة ::: إصابة قيادات بالاستخبارات التركية في قصف الوطية الليبية :::

بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان

بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان

+    -
27/05/2020 07:11 م
كتب : مصريون في الكويت
بعد أن واجهت الخفافيش منذ ديسمبر الماضي ، اتهامات بتسلل فيروس كورونا المستجد منها إلى الإنسان، ليضرب أكثر من 5 ملايين حول العالم، ويهز اقتصادات كبرى ، وكذلك آكل النمل ، تم اكتشاف حيوان جديد ينقل العدوى .
والضيف الجديد هذه المرة، أتى من هولندا، مع سطوع اسم “المينك”.
فقد أعلنت وزارة الزراعة الهولندية أمس الاثنين، أنها اكتشفت ما تعتقد أنها ثاني حالة ينتقل فيها الفيروس التاجي للإنسان بعد مخالطته أحد حيوانات المينك المصاب ، بحسب العربية نت .
خطر لا يذكر
إلا أن الوزيرة كارولا شوتن أكدت في رسالة للبرلمان أن المعهد الوطني للصحة يعتقد أن خطر انتقال الفيروس من المينك للإنسان خارج المزارع التي تعيش فيها هذه الحيوانات “لا يذكر”.
يأتي هذا بعد أن أعلنت الحكومة اكتشاف إصابة “حيوان مينك” في مزرعة بجنوب البلاد بالمرض، في 26 أبريل، الأمر الذي أدى إلى إجراء تحقيق أوسع، شمل المزارع التي يربى فيها هذا الحيوان المطلوب من أجل فرائه.
وفي الأسبوع الماضي، أعلنت الحكومة اكتشاف أول حالة لانتقال كوفيد 19 من المينك للإنسان.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: م.ر

فيروس كورونا  خفافيش  آكل النمل  المينك  حيوانات  حيوانات تنقل كورونا  كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع