×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقود حقيبة يد بها مدنية وأوراق لمصري باسم محمد عبدالدايم بسطويسي ::: العثور على مبلغ مالي في خيطان ::: الأرصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مُحاكمة سما المصري في "التحريض على الفجور" ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات في البنوك المصرية اليوم السبت 6 يونيه 2020 ::: الكمامة لوحدها لا تكفي.. الصحة العالمية تصدر توجيهات جديدة للوقاية من كورونا ::: الهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائف ::: وكالة الطاقة الذرية تعرب عن قلقها حيال منع دخولها مواقع إيرانية قديمة ::: بالأرقام.. تجاوزنا 30 ألف إصابة بفيروس كورونا والأمل فى إرتفاع حالات الشفاء ::: بعد اعترافه بالفيديو المخل.. إحالة الممثل المشهور إلى النيابة ::: اكتشاف كواكب شبيهة للأرض ::: رسالة غامضة من تركي آل الشيخ ::: "3 دقائق لعب" تكتب نهاية المؤلمة لـ 4 أطفال في نهر النيل بحلوان ::: تدابير جديدة من السعودية بعد ارتفاع حالات كورونا ::: بسبب شتيمة .. المستشار القانوني للنادي الأهلي يستقيل من منصبه :::

بعد الخروج الأفريقي.. الجماهير تعتدي على وزير الرياضة .. فيديو

بعد الخروج الأفريقي.. الجماهير تعتدي على وزير الرياضة .. فيديو

بعد الخروج الأفريقي.. الجماهير تعتدي على وزير الرياضة .. فيديو

+    -
11/07/2019 08:32 م
كتب : مصريون فى الكويت
تعرض هوجويس نجويلونديلي وزير الشباب والرياضة في الكونغو الديمقراطية للضرب المُبرح من بعض جماهير منتخب بلاده، عقب وصوله مطار الكونغو قادما من مصر.
وبمجرد خروج الوزير من مطار كينشاسا عاصمة الكونغو الديمقراطية، وجد أمامه وابل من الجماهير الغاضبة ينهالون عليه بالضرب عقب الخروج من بطولة الأمم الأفريقية أمام مدغشقر.
هجوم بعض من الجماهير الغاضبة تسبب في قطع ملابس وزير الرياضة، وسط محاولات عديدة من الأمن لإبعاد الوزير من أيدي الجماهير الغاضبة.
منتخب الكونغو الديمقراطية ودع منافسات أمم إفريقيا 2019 بعد خروج مفاجئ أمام منتخب مدغشقر في دور الـ 16 من البطولة، بعد أن نجح في الوصول لدور الـ 16 بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الأولى التي شهدت تواجد منتخبنا الوطني.

Video Player
 
المصدر: ص.ب

وزير الرياضة  اعتداء  الجماهير 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع