×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" ::: قرارات مهمة للنائب العام في أول أيام عمله ::: مصر | إندلاع حريق بــ"دار مُسنين".. وتفحم جثة مُسنة "قعيدة" ::: اتحاد الكرة يعلن تغيير موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك ::: بعد ثبوت تورط إيران.. رسالة عاجلة من السعودية إلى مجلس الأمن بشأن هجوم أرامكو ::: بالصور.. لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان جنوب إفريقيا في الكويت ::: رسميًا.. حسام البدري مدربًا لمنتخب مصر ::: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ::: بيان بشهادات الميلاد المصرية المميكنة الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 2019-9-19 ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج :::

بعد الخروج الأفريقي.. الجماهير تعتدي على وزير الرياضة .. فيديو

بعد الخروج الأفريقي.. الجماهير تعتدي على وزير الرياضة .. فيديو

بعد الخروج الأفريقي.. الجماهير تعتدي على وزير الرياضة .. فيديو

+    -
11/07/2019 08:32 م
كتب : مصريون فى الكويت
تعرض هوجويس نجويلونديلي وزير الشباب والرياضة في الكونغو الديمقراطية للضرب المُبرح من بعض جماهير منتخب بلاده، عقب وصوله مطار الكونغو قادما من مصر.
وبمجرد خروج الوزير من مطار كينشاسا عاصمة الكونغو الديمقراطية، وجد أمامه وابل من الجماهير الغاضبة ينهالون عليه بالضرب عقب الخروج من بطولة الأمم الأفريقية أمام مدغشقر.
هجوم بعض من الجماهير الغاضبة تسبب في قطع ملابس وزير الرياضة، وسط محاولات عديدة من الأمن لإبعاد الوزير من أيدي الجماهير الغاضبة.
منتخب الكونغو الديمقراطية ودع منافسات أمم إفريقيا 2019 بعد خروج مفاجئ أمام منتخب مدغشقر في دور الـ 16 من البطولة، بعد أن نجح في الوصول لدور الـ 16 بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الأولى التي شهدت تواجد منتخبنا الوطني.

Video Player
 
المصدر: ص.ب

وزير الرياضة  اعتداء  الجماهير 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع