×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسمياً.. قرار وزاري من الداخلية الكويتية بشأن الإقامات وسمات الزيارة ::: «الداخلية» تتجه لإلغاء «البلوكات» عن مواطنين ومقيمين لم يستخدموا تطبيق «Curfew Permit» ::: الغانم: استئناف الجلسات ابتداء من 16و17 الجاري ::: خط ساخن في كل محافظة يعمل طوال اليوم لمتابعة شكاوى المواطنين واستفساراتهم بشأن "كورونا" ::: وزير التعليم العالي: العدد الواقعي لإصابات كورونا في مصر 117 ألفا ::: الكويت تسجل 719 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء 1513 حالة ::: وصول طائرة المساعدات الطبية المقدمة من مصر لجمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية زامبيا ::: الكويت تسجل رقم قياسي في نسب الشفاء من كورونا ::: ماضي الخميس: يجب التعامل بالقانون مع الشخصية المريضة المسيئة لمصر ::: حولي في ثاني أيام العزل ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 1 يونيو 2020 ::: هل يجوز التَّباعد بين المُصلين في صلاة الجماعة جائز بسبب كورونا؟ الازهر يجيب ::: الصحة تعلن أقل 3 محافظات في عدد الإصابات بكورونا ::: السعر 5 جنيهات وتستخدم لمدة شهر بشرط.. الحكومة: الكمامة القماش ستكون متاحة للمواطنين خلال أيام ::: تفحّم جثة في العبدلي :::

بعد الانتهاء من التحقيقات .. منع اطباء من السفر للاشتباه في وجود قصور من جانبهم

بعد الانتهاء من التحقيقات .. منع اطباء من السفر للاشتباه في وجود قصور من جانبهم

الاهمال الطبي

+    -
17/09/2019 08:13 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
إلغاء تراخيص الأطباء المشتبه بوجود قصور من جانبهم ومنعهم من مزاولة المهنة في القطاعين الحكومي والأهلي ومخاطبة وزارة الداخلية لمنعهم من السفر».
أحال وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح، ملفي وفاة طفل في مركز الفحيحيل لطب الأسنان، وطفلتين في مستشفى العدان إلى النيابة العامة، ومنع المسؤولين عنهم من السفر ومزاولة العمل في البلاد.
وقالت وزارة الصحة الكويتية في بيان لها، إنه «بعد الانتهاء من التحقيق في ملابسات وفاة الطفل عبدالعزيز الرشيدي في مركز الفحيحيل، وإصدار شهادتَي وفاة لطفلتين أخريين عقب حالة إجهاض في مستشفى العدان قبل التأكد من وفاتيهما.
وقرر الوزير الصباح، إحالة الموضوعين إلى النيابة لاتخاذ الاجراءات القانونية، تماشيا مع ما انتهى إليه التحقيق.
كما أصدر تعليماته بإلغاء تراخيص الأطباء المشتبه بوجود قصور من جانبهم ومنعهم من مزاولة المهنة في القطاعين الحكومي والأهلي ومخاطبة وزارة الداخلية لمنعهم من السفر».
من جهة ثانية، أجرت وزارة الصحة، تدويراً جزئياً، شمل عدداً من الإدارات المركزية والأقسام الطبية.
المصدر: ر ك

وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح  مستشفى العدان  النيابة العامة الكويتية  منع من السفر  مركز الفحيحيل لطب الأسنان  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع