×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

(الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة ::: خبراء عسكريون مصريون لـ«الراي الكويتية»: رادار «ما فوق الأفق» حماية للأمن العربي والخليجي ::: الكويت | إقامات الأطباء وعائلاتهم... تحت رحمة «المعادلات» :::

بعد الانتهاء من التحقيقات .. منع اطباء من السفر للاشتباه في وجود قصور من جانبهم

بعد الانتهاء من التحقيقات .. منع اطباء من السفر للاشتباه في وجود قصور من جانبهم

الاهمال الطبي

+    -
17/09/2019 08:13 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
إلغاء تراخيص الأطباء المشتبه بوجود قصور من جانبهم ومنعهم من مزاولة المهنة في القطاعين الحكومي والأهلي ومخاطبة وزارة الداخلية لمنعهم من السفر».
أحال وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح، ملفي وفاة طفل في مركز الفحيحيل لطب الأسنان، وطفلتين في مستشفى العدان إلى النيابة العامة، ومنع المسؤولين عنهم من السفر ومزاولة العمل في البلاد.
وقالت وزارة الصحة الكويتية في بيان لها، إنه «بعد الانتهاء من التحقيق في ملابسات وفاة الطفل عبدالعزيز الرشيدي في مركز الفحيحيل، وإصدار شهادتَي وفاة لطفلتين أخريين عقب حالة إجهاض في مستشفى العدان قبل التأكد من وفاتيهما.
وقرر الوزير الصباح، إحالة الموضوعين إلى النيابة لاتخاذ الاجراءات القانونية، تماشيا مع ما انتهى إليه التحقيق.
كما أصدر تعليماته بإلغاء تراخيص الأطباء المشتبه بوجود قصور من جانبهم ومنعهم من مزاولة المهنة في القطاعين الحكومي والأهلي ومخاطبة وزارة الداخلية لمنعهم من السفر».
من جهة ثانية، أجرت وزارة الصحة، تدويراً جزئياً، شمل عدداً من الإدارات المركزية والأقسام الطبية.
المصدر: ر ك

وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح  مستشفى العدان  النيابة العامة الكويتية  منع من السفر  مركز الفحيحيل لطب الأسنان  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع