×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 7أغسطس 2020 ::: مصر للطيران تعلن فئات تستثنى من تحليل PCR ::: الكويت.. «الإعلام» تنهي خدمات 23 وافداً ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! :::

بعد الإعلان عن استئناف البطولة في سبتمبر.. إجراءات الكاف لتجنب الإصابة بكورونا في دوري أبطال أفريقيا

بعد الإعلان عن استئناف البطولة في سبتمبر.. إجراءات الكاف لتجنب الإصابة بكورونا في دوري أبطال أفريقيا

صورة موضوعية

+    -
01/07/2020 01:56 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" كاف"، أمس الثلاثاء، عن استئناف بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية في شهر سبتمبر المقبل.

وكانت البطولتان القاريتان للأندية في القارة السمراء، تم تأجيلهما بسبب تفشي فيروس كورونا، قبل إقامة مباريات دور نصف النهائي في مطلع شهر مايو الماضي.

الكاف أكد اليوم بعد اجتماع الجمعية العمومية، على استئناف المسابقتين في شهر سبتمبر، لكن بضوابط جديدة، لتجنب تفشي فيروس كورونا والحد من الإصابات بين أعضاء اللعبة في الأندية المشاركة.

ونستعرض في ذلك التقرير، الاجراءات التي اتخذها الكاف لاستئناف البطولتين.

- إقامة مباريات دور نصف النهائي من لقاء واحد فقط، بدلًا من إقامته بنظامي الذهاب والإياب.

- إقامة ما تبقى من مباريات في دولة واحدة لكل بطولة، ففي كأس الكونفدرالية تقرر استضافة دولة المغرب مباريات دور نصف النهائي بالإضافة لإقامة مباراة دور النهائي على أرضها أيضًا، أما دوري أبطال أفريقيا، فلم يتم تحديد الدولة المضيفة لمباريات دور نصف النهائي، لكن دولة الكاميرون هي الأقرب لاستضافة تلك المباريات بالإضافة للمباراة النهائية، لكن الموافقات الأمنية فقط هي ما يعطل إعلان الكاف عن ذلك الأمر.

- سيخضع لاعبو الفرق المشاركة في نصف النهائي من البطولتين، لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا قبل انطلاق المباريات.

- سيتم تعقيم الملاعب المستضيفة لما تبقى من مباريات في البطولتين والمرافق الخاصة بها.

 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: مصراوي
المصدر: ص.ب

الكاف  أبطال أفريقيا  الإصابة بفيروس كورونا  البطولة الإفريقية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع