×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في ظل مواجهة جائحة كورونا: مطار أسيوط يحصل علي شهادة الأعتماد الصحي للسفر الآمن ::: أخبار جديدة من مصر للطيران لأهل الصعيد: تطوير مطارات.. والتكفل بنقل جثامين المتوفين بالخارج حتى المقابر ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: إشادة عالمية بمصر والسيسي.. درس مصري جديد لتركيا ::: ‎الإمارات تعلن تأيدها للسعودية فى ردها على قضية خاشقجي وترفض التدخل فى شئون المملكة ::: الصحة المصرية تطلق موقع تسجيل وحجز لقاح كورونا بعد 10 ساعات ::: الكويت.. وزير الداخلية يوجه رسالة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت تؤيد بيان السعودية بشأن تقرير الكونغرس الأميركي حول مقتل جمال خاشقجي ::: شاهد.. مصر تتوسع في دعم الصناعة الوطنية لتقود قاطرة التنمية الاقتصادية المستدامة ::: أسعار الذهب اليوم السبت في مصر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 27 فبراير 2021 ::: إقامة صلاة التراويح في مصر بضوابط الجمعة ::: وصفة بلدي للتخلص من مشكلة حب الشباب ::: تعرف على فائدة تناول الطماطم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: هل يعني تشغيل مطار الكويت على مدار 24 ساعة زيادة الرحلات والوجهات؟ نائب مدير المطار يجيب :::

بعد الأسماك والسلمون.. كورونا في المثلجات والآيس كريم

بعد الأسماك والسلمون.. كورونا في المثلجات والآيس كريم

صورة موضوعية

+    -
17/01/2021 06:58 م
كتب : Egyptians in Kuwait

بعد علب السلمون والسمك المجمد والدجاج، يبدو أن كورونا وجد ملاذا في "الآيس الكريم". فقد عثر على الفيروس الذي روع العالم منذ ديسمبر 2019، مخلفا مليوني متوفى، فوق علب مثلجات أو آيس كريم منتج في شرق الصين، ما أدى إلى سحب علب الكرتون من نفس الدفعة، بحسب ما أفادت السلطات.

ففي بيان صادر عن حكومة المدينة، أعلن عن إغلاق شركة داقيادوا فوود ليمتد في تيانجين، المتاخمة لبيجين، وإجراء اختبار لموظفيها للتأكد من سلامتهم من الإصابة بالفيروس.

لم تبع بعد

كما أوضحت الحكومة أنه لم يكن هناك ما يشير إلى إصابة أي شخص جراء الآيس كريم. وقالت إن معظم الكراتين الموجودة في الدفعة البالغ عددها 29 ألفًا لم يتم بيعها بعد إلى ذلك، أضافت أنه يجري تعقب 390 سيارة تم بيعها في تيانجين وإخطار السلطات في أماكن أخرى بالمبيعات إلى مناطقهم. وقالت إن المكونات تشمل مسحوق حليب نيوزيلاندي ومسحوق مصل لبن من أوكرانيا.

يشار إلى أنه منذ أشهر عدة، ألمحت الحكومة الصينية إلى أن المرض، الذي تم اكتشافه لأول مرة في مدينة ووهان بوسط البلاد في أواخر عام 2019، جاء من الخارج، وحاولت تسليط الضوء على ما تقول إنه اكتشافات لكورونا على علب أسماك وغيرها من الأطعمة المستوردة من الخارج، على الرغم من تشكيك العلماء الأجانب في هذه المسألة.

المصدر: ص.ب

السلمون  السمك المجمد  الصين  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع