×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | الصحة | ارتفاع جديد في مصابي فيروس كورونا بالبلاد.. و5 وفيات.. فيديو ::: وشهد شاهد من أهلها .. القصة الكاملة لطائرة المصريين العالقين من الكويت.. فيديو ::: مصرى يبتكر بوابة إلكترونية للتعقيم والتطهير ضد كورونا ::: السعودية تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا ::: الكرملين يكشف حالة بوتين الصحية بعد مرافقة مدير مستشفى مصاب بكورونا ::: شاهد| على الطريقة الهندية عقوبة فك حظر كورونا - فيديوهات مجمعة ::: عاجل | صورة الإقرار لخضوع الحجر الصحي الإجباري للمصريين العالقين بالخارج ::: على غرار التطوع في حرب أكتوبر... شباب مصري يتطوعون للعمل في الصحة لمواجهة كورونا ::: الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري حول إجراءات كورونا ::: العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا ::: وزيرة الصحه تعلن توقعها لموعد انتهاء فيروس كورونا في مصر :::

بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر

بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر

اللهم احفظ السعودية من كورونا

+    -
26/02/2020 11:03 م
كتب : مصريون فى الكويت
اللهم احفظ السعودية من كورونا.. دعوة أطلقها مواطن سعودي يُدعي نايف بن عبد الله فتصدرت موقع التدوينات القصيرة "تويتر" حيث أصبح الوسم رقم "1" في ترند السعودية.
وأوضح مدشن الهاشتاج، أن الهدف منه هو توعية الجميع والدعاء بأن يحفظ الله المملكة العربية السعودية وسكانها وزائريها من هذا الفيروس اللعين، حيث قال "دشنت هذا الهاشتاق لنوّعي الجميع ونلهج بالدعاء أن يحفظ الله مملكتنا الغالية المملكة العربية السعودية وسُكّانها وزائريها وسائر بلاد المسلمين من مرض فايروس كورونا القاتل وأن يحفظ معتمري وحجاج بيته الحرام وينعم عليهم بالأمن والأمان والسلامة من الأسقام".
وجاء تدشين الهاشتاج بعد الإعلان عن إصابة سعودي فى الكويت بفيروس كورونا بعدما أعلنت وزارة الصحة الكويتية، أعلنت الیوم أن الفحوصات الأولیة التي أجریت للقادمین من مدينة مشهد الإیرانیة أسفرت عن وجود ثلاث حالات تحمل نتائج مؤكدة بإصابتهم بفیروس كورونا المستجد.
وحول تفاصيل الحالات المصابة، فإن الحالة الأولى لمواطن كویتي یبلغ من العمر 53 عاما، والثانیة لمواطن سعودي یبلغ من العمر 61 عاما، والحالة الصحیة للمصابین إلى الآن طبیعیة، ولم تظهر عليهما أي أعراض للمرض، أما الحالة الثالثة فهي لغیر محدد الجنسیة ویبلغ من العمر 21 عاما، وهناك بوادر أولیة ظهرت بأعراض المرض، وأن جمیع الحالات الثلاث تحت الملاحظة المستمرة من قبل الهیئة الطبیة.
وفي وقت سابق أعلنت الكويت أن ثلاثة أشخاص بينهم مواطن سعودي أصيبوا بفيروس كورونا المستجد، وهم كانوا من بين 700 شخص تم إجلاؤهم من مدينة مشهد في شمال شرق إيران الأسبوع الماضي.
يذكر ان وزارة الصحة السعودية تعكف على عدة إجراءات بشأن مواطنها المصاب بفيروس كورونا المستجد في الكويت، والذى أثار تخوفا كبيرا لدى السعوديين حال نقله للبلاد.
وأعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم، إن التنسيق قائما مع وزارة الصحة الكويتية لعلاج المواطن السعودي المصاب بفيروس كورونا، ومؤكدة أن المواطن السعودي المصاب سيبقى في الكويت لحين شفائه ما يعنى أن السعودية لا تعتزم نقله قبل الشفاء تحسبا لنقل الفيروس للبلاد.
ويجرى التنسيق حاليا بين وزارة الصحة السعودية ونظيرتها الكويتية بشأن علاج المواطن السعودي المصاب بفيروس كورونا المستجد.
وتفاعلا مع الهاشتاج غردت الأميرة نوف بنت خالد آل سعود قائلة " اللهم أصرف عنا الوباء والبلاء، اللهم إني أستودعتك السعودية وأهلها،
أمنها وأمانها، ليلها ونهارها، أرضها وسماءها، اللهم إنا نستودعك رجال السعودية ونساءها وشبابها وأطفالها وأموالها يا من لا تضيع عنده الودائع"
وقال أبو أسامة علي البيالي "اللهم أحفظ بلادنا من كل وباء واجعلنا أمنين مطمئين حافظوا على أذكار الصباح والمساء حفظكم الله وحفظ أهل السعودية والبشريه جمعاء".
المصدر: ص ب

اللهم احفظ السعودية من كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع