×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. تقسيم اليوم الدراسي لفترات ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: التربية الكويتية تعلن موعد نتائج الثانوية العامة "رسمياً" ::: الكويت في الطريق لتخفيض مدة حجر المسافرين ::: علامة صغيرة تظهر على أجهزة “آيفون” تكشف وجود برنامج تجسس في هاتفك ::: صحيفة عبرية تكشف اسم الدولة الخليجية الثالثة التي ستطبع مع إسرائيل ::: وافدة عربية بالكويت تفقد أموالها من خلال مكالمة تليفون ::: فايلر يعلن أسماء لاعبين يريد رحيلهم عن الأهلي ::: مفاجأة من الأهلي.. صفقة جديدة في الطريق للنادي ::: الاعتداء على مصري في الكويت.. ومحفظة تكشف أحد الفاعلين ::: صدق أو لا تصدق.. 7 آلاف جنيه فاتورة عملية لـ ”فرخة" في سفاجا! ::: رئيس الوزراء: أعمال تطوير وتوسعة الطريق الدائري ستسهم في زيادة تدفق السيولة المرورية ::: تخفيض جديد للتصالح فى مخالفات البناء بالقليوبية ::: حجاج بوخضور يكتب.. سماع للكذب أكل للسحت ::: محلل سياسي يكشف عن "دولة عربية" تطبع مع "إسرائيل" منذ سنوات في السر! :::

بعد إجراء مسحة كورونا له.. أول تعليق من المدير الفني لاتحاد الكرة

بعد إجراء مسحة كورونا له.. أول تعليق من المدير الفني لاتحاد الكرة

المدير الفني لاتحاد الكرة

+    -
27/05/2020 04:07 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

طمأن الدكتور محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة، محبيه، على حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية وإجرائه مسحة خاصة بفيروس كورونا.

وتوجه محمود سعد بالشكر على أسئلتهم ومحاولات الاطمئنان عليه بعد غيابه عن مزاولة عمله داخل الجبلاية إثر تعرضه الى الإرهاق والتعب.

وتعرض الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم لوعكة صحية طارئة ألمت به في أعقاب استقباله للمدربين الرياضيين العائدين من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات ضمن العالقين خارج الوطن جراء الأزمة التي خلفها انتشار فيروس كورونا ، حيث قام بمتابعة حالته الصحية الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية الذي أجرى له كافة الاختبارات للاطمئنان عليه، وفي انتظار صدور نتائجها رغم تحسن حالة المدير الفني للاتحاد.

يذكر أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة كشف حقيقة إصابة الدكتور محمود سعد المدير الفني للجبلاية بفيروس كورونا.

قال عمرو الجنايني فى تصريحات خاصة لصدى البلد.. الدكتور محمود سعد بذل مجهودا كبيرا فى الآونة الأخيرة فى ملف المدربين العالقين فى الخارج وعودتهم إلى البلاد وكان يشرف على كل كبيرة وصغيرة.

تابع، الدكتور محمود سعد تعرض الى الإرهاق والتعب ولازم الفراش وتم إجراء مسحة له والكشوفات الطبية الاطمئنان عليه وسوف ننتظر نتيجة المسحة الخاصة بفيروس كورونا خلال الساعات القليلة المقبلة.

المصدر: ص.ب

المدير الفني لاتحاد الكرة  مساحة  فيروس كورونا  كوفيد 19  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع