×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت ::: الفريق محمد فريد يشهد مشروع (إعصار62) بإحدى تشكيلات الجيش الثالث الميدانى ::: هل يجوز قراءة القرآن للتعبد بدون وضوء ؟ ::: الكويت تحصل على عضوية البرنامج الدولي لمتابعة السلامة الدوائية :::

بطولة استثنائية واختناق.. قصة حادثين لمصريين في الكويت

بطولة استثنائية واختناق.. قصة حادثين لمصريين في الكويت

+    -
22/01/2021 01:08 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشفت وسائل إعلام كويتية، الخميس، عن وقوع عدد من الحوادث في البلاد كان للوافدين المصريين دور فيها، سواء سقوط أحدهم ضحية أو قيام آخر بالإبلاغ عن حادث سطو مسلح.
 
قالت صحيفة الأنباء الكويتية في تقرير لها إن مواطن مصري أبلغ عن حادث سطو مسلح باستخدام ساطور في منطقة سعد العبدالله، مشيرة إلى تمكن لص مجهول من الاستيلاء على مبلغ 3000 دينار من داخل فرع محل صرافة لشركة شهيرة في منطقة سعد العبدالله، وتم تسجيل قضية حملت تصنيف "جنايات وسرقة عن طريق استعمال العنف" برقم 10 /2021 جنايات مخفر شرطة سعد العبدالله.
 
على جانب آخر، كشف الإعلام الكويتى عن سقوط مصابين باختناق في حادث حريق شقة في منطقة الرميثية، مشيرا إلى اختناق مواطن مصري في العقد الخامس وابنته في العقد الثانى، لافتا إلى تمكن رجال الطوارئ الطبية بتقديم الإسعافات الضرورية لهما في موقع الحادث.
المصدر: ي.س

الكويت  مصريون في الكويت  حوادث المصريين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع