×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: رسائل السيسي الهامة للداخل والخارج.. وصدقت نبوءة عمر سليمان ::: بالصور| لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان الهند 2021 ::: الكويت.. أزمة في وزارة التربية بشأن حسم إنهاء خدمات المعلمين العالقين بالخارج ::: السودان يتحدث عن تهديد مباشر لسد النهضة.. ويوجه رسالة حازمة لـ إثيوبيا ::: الكويت.. وافدو الدول المحظورة.. في ورطة كبيرة ::: أسعار تذاكر السفر للكويت ترتفع 300% ::: عاجل| أمر أميري بتكليف الشيخ صباح الخالد بتأليف الحكومة ::: القوات المسلحة تهنئ وزير الداخلية ورجال الشرطة بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة ::: تعرف على أبرز فوائد التوت في إدارة مرض السكري ::: الصحة الكويتية تحذر من سلالات فيروس كورونا في 60 دولة ::: الكويت.. الغاء 60 ألف تذكرة بسبب قرار تخفيض السعة التشغيلية للمطار ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اليوم.. بدء حقن الطواقم الطبية بلقاح فيروس كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: الكويت.. كوتا للقادمين لتجنّب إغلاق المطار ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

بطلب من موسيماني.. الأهلي يقترب من شراء أحد أفضل اللاعبين في إفريقيا بمليون دولار

بطلب من موسيماني.. الأهلي يقترب من شراء أحد أفضل اللاعبين في إفريقيا بمليون دولار

+    -
01/12/2020 01:07 ص
كتب : مصريون في الكويت
توج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا منذ أيام بعد فوزه على فريق الزمالك، وجاء ذلك في المباراة التي انتهت بينهم بهدفين مقابل هدف وحيد والذي لعب على ملعب القاهرة الدولي في إطار المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان هذا النهائي الأول من نوعه الذي يجمع بين قطبي الكرة المصرية في نهائي البطولة الأغلى في القارة السمراء دوري أبطال أفريقيا.
 
في حقيقة الأمر كان هذا هو النهائي الأول منذ تأسيس بطولة دوري أبطال أفريقيا الذي يجمع بين فريقين من نفس الدولة في المباراة النهائية والذي نجح خلاله النادي الأهلي في تحقيق اللقب للمرة التاسعة في تاريخه، ونجح خلاله المدرب الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي في تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية بعد أن سبق له تحقيقها رفقة فريق صن داونز وكانت أمام الزمالك كذلك.
 
وبعد الفوز ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري الممتاز يتبقى للنادي الأهلي المنافسة على بطولة كأس مصر، ووصل الفريق الأحمر إلى الدور نصف النهائي وينتظر اللعب أمام الاتحاد السكندري، وينتظر النادي الأهلي في الفترة المُقبلة المنافسة على بطولتي السوبر المصري والإفريقي بالإضافة إلى كأس العالم المُقرر إقامته في شهر فبراير المُقبل وتحديدًا في دولة قطر.
 
وعقد النادي الأهلي صفقات جديدة للموسم المقبل وهم أحمد رمضان بيكهام وطاهر محمد طاهر والنجم المغربي بدر بانون بالإضافة إلى أحمد عبدالقادر حمدي، بينما قرر موسيماني التخلص من أحمد الشيخ وأليو بادجي وصالح جمعة ورفض التعاقد مع محمد إبراهيم ومحمد فاروق، ومازال المدرب المخضرم صاحب 54 عامًا يحلم بالصفقة المرجوة والتي سبق له أن طلبها من لجنة التخطيط والتي قد تكلف الأهلي ما يقارب مليون دولار فقط.
 
وطلب بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي الحالي وصن داونز السابق التعاقد مع اللاعب الأوروجواي غاستون سيرينو من فريق صن داونز إلا أن رغبة الفريق في الحفاظ عليه قطعت عليهم الطريق، وتجدد الأمل للنادي الأهلي في التعاقد مع سيرينو بعدما تقدم اليوم بطلب انتقال للمرة الثانية ليزيد من غضب الفريق الجنوب الإفريقي عليه وهو ما أعلن استعداده لترك اللاعب ولكن بشروط.
 
ويستعد صن داونز لبيع اللاعب سواء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية أو الشتوية المقبلة لكن في حالة واحدة فقط وهي زيادة النادي الأهلي العرض المقدم للاعب، وقدم الأهلي منذ فترة عرضًا بقيمة 1 مليون دولار للتعاقد مع اللاعب إلا أن هذا العرض قبل بالرفض، ومازال النادي الأهلي يشرف على هذه الصفقة أملا في الحصول على غاستون سيرينو المتألق بأقل قيمة مالية ممكنة.
المصدر:

موسيماني  الأهلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع