×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج ::: خبر سار بشأن الحالة الصحية للفنانة #رجاء_الجداوي :::

بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري

بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري

عائشة الرشيد

+    -
31/03/2020 05:45 م
كتب : مصريون في الكويت
زفت الإعلامية الكوييتة عائشة الرشيد بشرى سعيدة بشأن فيروس كورونا، مؤكدة أن العالم سيبدأ يتنفس من الأسبوع المقبل وستنتهي الأزمة تماما وتعود الحياة لطبيعتها
وأكدت الإعلامية الكويتية أن العالم سيستخدم نفس العلاج الذي استخدمته مصر وهو الكلوركوين بعد إضافة بعض المواد والتعديلات التي تقوم بعها معاهد الأبحاث في مصر، مؤكدة أنه تم اعتماده رسميا أمس في أمريكا وسيتم تطبيقه في نيويورك لأول مرة
وأوضحت "الرشيد" أن منظمة الصحة العالمية أكدت أن مصر الأولى عالميا في نسبة الشفاء بعد استخدام العلاج، مشيرة إلى أن المادة الفعالة مصنعة في فرنسا لكن مصر هي من صنعت العلاج وأضافت بعض المواد وهي الدولة الأولى التي تستخدمه
وبينت أن العلاج كان يلزمه تجارب سريرية لمدة شهرين وهو ما تم بالفعل ومصر قامت بكل التجارب وانتظرت المدة المحددة وبعدها سافرت وزيرة الصحة للصين وتم تجربته على المرضى هناك وأثبت نجاحا باهرا.
وشددت الإعلامية الكويتية على أن مصر لن تشتري العلاج لأنه مصنع لديها من المادة الفعالة الفرنسية وكان يستخدم لعلاج الملاريا والروماتيد ويوجد في الصيدليات بسعر 20 جنيه ، وتم تجربته بعد التعديلات ونجح في علاج فيروس كورونا وهناك 3 شركات تعافدت على شرائه ومتوفر في جمهورية مصر العربية.
وأكدت أن الفيروس ينتقل بالرزاز فقط وليس الهواء،وتم اعتماد العلاج المصري في الصين وإيطاليا وأمريكا بعد نجاح التجارب وهناك اجماع أنه فيروس بيولوجي مصنع ولكن التعاون المصري الصيني نجح في علاج المرضى المصابين
وأشارت"الرشيد" إلى أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي سيخرج قريبا ويوضح التفاصيل ويكشف المفاجأة، مشددا على أن الماسونية الصهيونية حاولت نشر الفيروس لكن انقلب السحر على الساحر ونجحت مصر في اكتشاف العلاج.
وتابعت: "منظمة الصحة العالمية تنهي عملها في مصر وتؤكد أن مصر لن تدخل مرحلة تفشي الوباء لأنها تستطيع السيطرة على ىالوباء كليا ولديها العلاج لكل الحالات"
واختتمت "الرشيد" : " مصر كشفت العبة منذ البداية ورئيسها رجل مخابرات قدير.. إنها مصر.. اطمئنوا سنصوم رمضان وسنقيم صلوات التراويح في المساجد وستقام الصلوات في الكنائس.. شكرا الرئيس عبد الفتاح السيسي.. إنها مصر الدولة القادمة في العالم الجديد كدولة عظمى"
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  مصر  كورونا  الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع