×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رئيس الكاف يحذر: "إذا لم تعطنا مصر اتفاق المقر فلن أنفذ وعودي" ::: قريبا.. علاوة مالية تشجيعية لوافدين في التربية ::: الكويت تحقق في وفاة وافد داخل مركز أمني ::: كيف تعوض الصلوات الفائتة ...الأزهر يرد ..فيديو ::: العثور على جثة مصرى مذبوحا على الطريق..تفاصيل ::: عاجل .. انفجار سيارة محملة بالمتفجرات ..تفاصيل ::: ننشر صورة الإرهابي الذي قضت عليه القوات المسلحة قبل تنفيذ عملية بسيناء ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ 18-7-2019 ::: مسن يهتك عرض طفلة ويجبرها على الأفلام الإباحية.. وموضوع تعبير يكشف الواقعة ::: شاهد.. حسام حسن يكتسح حسن شحاته في استفتاء مصريون في الكويت لتدريب منتخب مصر ::: مفاجأة .. قرار باسترداد 3 ملايين دينار من وافدين بالكويت ::: الموت يفجع خالد يوسف ::: رشوان توفيق لزوجته: هستنى أموت عشان أشوفك ::: عاجل.. هجوم إنتحارى بشمال سيناء واستشهاد أحد أبطال القوات المسلحة " تفاصيل" ::: ضوء فى آخر النفق.. كسروا قلوبنا فاكسروا قلوبهم! :::

بشاير الخير فى الوادى الجديد ..توريد 254 ألف طن قمح ونسبة الحصاد 100%

بشاير الخير فى الوادى الجديد ..توريد 254 ألف طن قمح ونسبة الحصاد 100%

الدكتور مجد المرسى وكيل وزراة الزراعة بالوادى الجديد

+    -
15/06/2019 04:53 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكد الدكتور مجد المرسي وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الوادي الجديد، الانتهاء من توريد 2548 طن قمح داخل وخارج المحافظة، وذلك بواقع توريد 35541.278 طن داخل صوامع ومخازن المحافظة، وتوريد 219 الف طن إلى شركات المطاحن خارج المحافظة.
وأضاف المرسى فى تصريحات خاصة لموقع "مصريون فى الكويت", أن المساحة المنزرعة من القمح بالوادى الجديد في الموسم الشتوي المنتهي بلغت 206 ألأف فدان وجرى الحصاد بنسبة 100%، بجانب استمرار عملية التوريد حتى الحصول على جميع كميات القمح من المزارعين.
وأشار المرسى أن المحافظة بدأت هذا الموسم في تخزين محصول القمح بصومعة غلال الخارجة التي تستوعب تخزين 45 ألف طن قمح تشمل تخزين الأقماح مركز الخارجة وباريس وبلاط والداخلة، وهناك صومعة غلال تستوعب 60 ألف طن بمنطقة شرق العوينات وسيتم إنشاء صومعة غلال بمركز الفرافرة لتستوعب كميات قمح الفرافرة بدلا من نقلها خارج المحافظة.
المصدر: خاص- مصريون فى الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع