×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أردوغان: أحزننا اتفاق اليونان مع مصر ومستعدون للحوار ::: كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك ::: للحد من تفشي كورونا.. تعرف على ماقامت به أحدى شركات الطيران ::: معجزة فرعونية.. القدماء المصريين يفاجئون العالم بابتكار من آلاف السنين ::: أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي بالدوري 42 ::: التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة ::: رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار ::: حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي ::: مصر تنشيء 5 سدود جديدة ::: الخدمة المدنية .. تكويت وظائف «الشريعة» والتاريخ وعلم النفس في «التربية» و«الأوقاف» ::: وفاة مصري في تصادم ثلاثي على شارع دمشق :::

بسبب نصف كيلو لحمة .. القصة الكاملة لقتل مواطن شقيقة (كنت بهوش بس)

بسبب نصف كيلو لحمة .. القصة الكاملة لقتل مواطن شقيقة (كنت بهوش بس)

صورة موضوعية

+    -
02/08/2020 11:38 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

بدلا من أن يذبح أضحية العيد ذبح شقيقه وأصاب شقيقته .. جريمة بشعة هزت أرجاء مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة حيث استيقظ الأهالي على صرخات وعويل لتجد أخ يمسك بسلاح أبيض وجثة ملقاة على الأرض غارقة في دمائها وسيدة تستغيث والدم يملأ أركان منزلهم.

"نصف كيلو لحمة" .. هكذا جاء سبب المشاجرة فبدلا من أن يتبادل الأشقاء التهاني في أول أيام عيد الأضحى نشبت المشاجرة بين محمد وشقيقه أحمد بسبب نصف كيلو لحم أحضرها أحد الجيران لهم احتفالا بالعيد ولكن كانت سببا في تشريد أسرة بأكملها.

جن جنون الشقيق الأكبر محمد قائلا: "مش قولت مش عاوزين لحمة من حد"، ليتدخل شقيقه أحمد محاولا تهدئته ولكن سرعان ما نشب فتيل المشاجرة ليبادر محمد بالقاء اللحم من الشباك ويتدخل شقيقه فما كان منه إلا أن بادره بسلاح أبيض كان بحوزته بطعنة نافذة بجسده، فيما حاولت شقيقته الأخرى التدخل فأصابتها طعنة في بطنها.

المصدر: ص.ب

جريمة قتل  بسبب نصف كيلو لحم  قتل شقيقة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع