×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري ::: مصر في طريقها لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع بين العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: قواعد جديدة للحماية من «كورونا» ::: تجديد إقامات المعلمين.. دوّامة معاناة وتخبُّط ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الثاني الابتدائي ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الأول الابتدائي ::: أعراض حمى الضنك وطريقة العدوى :::

بسبب مباراة ليفربول وأتليتكو.. وفاة 41 مشجعا بكورونا

بسبب مباراة ليفربول وأتليتكو.. وفاة 41 مشجعا بكورونا

بسبب مباراة ليفربول وأتليتكو.. وفاة 41 مشجعا بكورونا

+    -
24/05/2020 05:28 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تسببت مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد، التي أقيمت في شهر مارس الماضي، ضمن منافسات إياب دور الـ 16، من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في وفاة 41 مشجعا بسبب فيروس كورونا.
وذكرت صحيفة " ديلي ميل" البريطانية، أن مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد، التي أقيمت على ملعب " أنفيلد"، تسبب في وفاة 41 مشجعا، بسبب عدوى فيروس كورونا التي تفشت بين الجماهير في المدرجات.
وطالب العديد من المسؤولين في بريطانيا، خلال الأسابيع الماضية، بفتح تحقيق بشأن السماح بإقامة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد بحضور الجماهير رغم تفشي فيروس كوورنا.
 
يذكر أن أتلتيكو مدريد أطاح بـ ليفربول من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد الفوز على ليفربول بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين.
وتعد بريطانيا ضمن قائمة أكثر الدول في العالم، تضررا من فيروس كورونا المستجد" كوفيد 19".
المصدر: ص.ب

ليفربول  أتليتكو  كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع