×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عفوا.. "طظ فيك"!! بقلم أسامة جلال ::: الهجرة: انتخابات مجلس النواب للمصريين بالخارج بالبريد السريع على مرحلتين ::: رئيس مجلس الأمة يفتتح جلسة اليوم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. تحقيق عاجل بموضوع الوافدة وعملها في بلدية حولي ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض وارتفاع كبير في حالات الشفاء ::: استغاثات من انتشار واسع لـ "الجرذان" في أحدى مناطق الكويت ::: ننشر درجات الحرارة المتوقعة في محافظات مصر اليوم "الثلاثاء" ::: بعد التحذير من غرق بعض المحافظات.. أول رد من وزارة الري على ارتفاع مناسيب مياه النيل ::: توجه بالتحقيق العاجل مع وافدة في الكويت تعمل بصفة غير قانونية ببلدية حولي ::: وثائق رسمية مسربة تكشف عن فضيحة جديدة لـ «أردوغان» ::: بسبب ارتفاع اصابات كورونا.. قرار جديد من الحكومة البريطانية ::: فيريرا يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد اعتذاره عن تدريب الفريق ::: تحذيرات من شحن الهواتف بواسطة "الشاحن السريع " ::: فنانة مصرية شابة تدخل عالم هوليوود بـ«family house» :::

بسبب لقاء إنبي .. غضب أحمد فتحي من فايلر

بسبب لقاء إنبي .. غضب أحمد فتحي من فايلر

فايلر وأحمد فتحي

+    -
10/08/2020 10:54 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن الإعلامى عمر ربيع ياسين سر غضب أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تجاه رينيه فايلر المدير الفنى .

وأضاف عمر ربيع في تصريحاته عبر برنامج ملعب الصقر المذاع عبر راديو مصر: "أحمد فتحي كان غاضبا بشدة من عدم مشاركته في لقاء إنبي، واستفسر من المدرب العام ديفيد سيزا عن موقفه في الفترة المقبلة".

وقال:" فايلر تعامل بشكل جيد مع أحمد فتحي، خاصة أن اللاعب لا يزال عقده ساريا مع الأهلي".

وتابع:" المدرب السويسري تحدث مع فتحي، وأكد له أن دوره قادم في بطولة إفريقيا، وسوف يستعين به في المباريات المقبلة".

وجدير بالذكر أن أحمد فتحى كتب رسالة قوية عن النادي الأهلى مخاطبا مروجي الشائعات حول علاقته بناديه الحالي قائلا : لا داعى لنشر الشائعات حول علاقتى بالنادى الأهلى وإدارته ومدربه وجماهيره، كل ما يقال حاليا عار تماما من الصحة و لم و لن يحدث اى مشاكل مع الكيان ان شاء الله.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

فايلر  أحمد فتحي  النادي الأهلى  لقاء إنبي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع