×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ترامب يعلن تلقي اتصال من دولتين للانضمام لقافلة السلام ::: أردوغان: أحزننا اتفاق اليونان مع مصر ومستعدون للحوار ::: كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك ::: للحد من تفشي كورونا.. تعرف على ماقامت به أحدى شركات الطيران ::: معجزة فرعونية.. القدماء المصريين يفاجئون العالم بابتكار من آلاف السنين ::: أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي بالدوري 42 ::: التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة ::: رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار ::: حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي ::: مصر تنشيء 5 سدود جديدة ::: الخدمة المدنية .. تكويت وظائف «الشريعة» والتاريخ وعلم النفس في «التربية» و«الأوقاف» :::

بسبب جائحة كورونا.. شركة طيران تعلن عن رحلة جوية مميزة إلى اللامكان

بسبب جائحة كورونا.. شركة طيران تعلن عن رحلة جوية مميزة إلى اللامكان

شركة طيران تعلن عن رحلة جوية مميزة إلى «اللامكان»

+    -
07/08/2020 07:13 م
كتب : Egyptians in Kuwait

في إطار سعيها لتلبية متطلبات عملائها المتشوقين للسفر في ظل جائحة كورونا، أعلنت شركة طيران تايوانية عن تجربة فريدة من نوعها لعشاق السفر الجوي، حيث تعرض الشركة إمكانية السفر في رحلة جوية من نوع خاص إلى "لا مكان".

وكانت شركة "EVA Air" التايوانية قدمت في شهر يوليو الماضي عرضًا يتيح للعملاء الصعود على متن طائرة في مطار "تايبيه سونغشان" دون التوجه إلى أي مكان على الإطلاق، حيث أن الطائرة لا تغادر الأرض، لكن هذه التجربة تعد بمثابة محاكاة لتجربة السفر.

ووفقًا لما ورد في تقرير لشبكة "CNN" الإخبارية، فإن شركة الطيران قررت أيضًا ترقية "تجربة السفر المزيفة"، من خلال تقديم رحلة فعلية إلى "اللامكان"، حيث تقدم الشركة هذه الرحلة المميزة في الثامن من أغسطس الجاري، والذي يوافق يوم عيد الأب في تايوان؛ ومن المقرر أن تستغرق الرحلة ثلاث ساعات، وسوف تقلع الطائرة من مطار "تايبيه تاويوان" صباح يوم السبت المقبل، ثم تحلق في الأجواء قبل أن تعود إلى المطار نفسه مرة أخرى.

وجاء في بيان صحفي نُشر على موقع شركة طيران "EVA Air" أن الهدف من هذه الخطوة هو تلبية رغبات المسافرين من خلال تقديم ما وصفته بـ"تجربة سفر بديلة".

ومن المقرر أيضًا أن ينطلق المسافرون في رحلتهم على متن طائرة مزينة برسومات مبهجة للشخصية الكرتونية "هالو كيتى" وغيرها من الشخصيات الكرتونية، كما يتبين من خلال اللقطة المرفقة؛ ومن ضمن الامتيازات التي توفرها الشركة للمسافرين خلال هذه الرحلة خدمة "واي فاي" مجانية بالإضافة إلى نظام ترفيهي عادة ما يُخصص للرحلات الطويلة.

جدير بالذكر أن سعر تذكرة الدرجة الاقتصادية يُقدر بـ180 دولارًا، ويمكن للمسافرين اختيار ترقية مقاعدهم إلى درجة رجال الأعمال مقابل مبلغ إضافي قدره 34 دولارًا.

المصدر: ص.ب

شركة طيران  رحلة جوية  اللامكان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع