×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هاني الناظر يكشف أسباب ارتفاع نسبة الإصابة بفيروس كورونا بين الرجال في مصر ::: الكويت | «الداخلية»: لا تجديد للزيارات ولا غرامات على المغادرين ::: "حرق جثامين واستخدام لقاح في مصر".. الحكومة ترد على 8 شائعات بشأن كورونا ::: حقائق صادمة.. بخلاف الجهاز التنفسي فيروس كورونا يدمر هذا العضو بالجسم ::: عاجل من الكويت | الاعلان عن ارتفاع جديد بالحالات المصابه بفيروس كورونا بالبلاد .. 75 دفعة واحدة ::: الكويت | التفاصيل الكامله لوفاة وافد مصاب بفيروس الكورونا ::: الإفتاء: لا تجوز صلاة الجمعة فى المنزل سواء كان رب الأسرة إمامًا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 3 ابريل ::: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: حصل وإحنا نايمين| 900 وافد إلى الحجر الصحي في الكويت.. الحكومة المصرية توقف إعادة المصريين من الخارج.. ارتفاع غير مسبوق لمصابي كورونا بمصر والحكومة تحذر ::: وزير الإعلام: الحظر الكامل وارد لكن خسائره المتوقعة فادحة ::: شاهد | محمد هنيدي يعلن إصابته بـ ميكروب ::: ولاية فلوريدا تسمح باستقبال سفينة زاندام الموبوءة ::: شاهد | حازم إمام يكشف سبب اعتزاله كرة القدم ::: الصحة العالمية: مخاوف من فشل احتواء كورونا في الشرق الأوسط :::

بريطانى يعثر على رسالة داخل زجاجة عمرها 82 عاما

بريطانى يعثر على رسالة داخل زجاجة عمرها 82 عاما

بريطانى يعثر على رسالة داخل زجاجة عمرها 82 عاما

+    -
20/02/2020 08:13 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
عثر نايجل هيل يبلغ من العمر 55 عاما على رسالة داخل زجاجة بعد مرور أكثر من 82 عامًا على إلقائها في البحر، وذلك خلال تجوله على  شاطئ جزيرة تشانل جرسى بجزر القنال الإنجليزى، وعلى الرغم من استطاعته الوصول إلى العنوان المدون بداخلها إلا أنه لم يصل إلى أحد من أقارب صاحب الرسالة.
وذكرت الديلى ميل البريطانية، أن نايجل هيل عثر على الزجاجة خلال تجوله على شاطئ في جزيرة تشانل جرسي يوم الثلاثاء الماضى ، بينما كان يمشي  برفقة كلبه ، حيث وجد الرسالة مكتوبة على الورق المقوى داخلها.
وأوضح التقرير، أن الرسالة تم توقيعها من قبل جون ستابلفورد بتاريخ 5 سبتمبر 1938 ، وطلبت من الباحث التواصل مع على عنوان على بعد 245 ميلًا في مدينة بارنيت بإنجلترا، وأرساله نسخه منها إليه.
وأشار التقرير، أن هيل حاول العثور على أقارب صاحب الرسالة وكان مذهولًا عندما ساعدته السوشيال ميديا في تعقب المالك الحالي للعنوان على الرسالة، قائلاً :"اعتقدت في البداية أن هذا قد يكون مجرد خدعة لكنها بالتأكيد ليست كذلك.. كان لدي الكثير من الناس يتصلون بي للمساعدة وقد تمكنت من التوصل إلى السيدة التي تعيش حاليًا في العقار".
وقالت صاحبة العقار، إنها لا تتذكر جون ستابلفورد وقد عاشت هناك لمدة 30 عامًا في المنزل، لكنها نظرت في أوراق المنزل ووجدت أن جون ستابلفورد اشترى المنزل في عام 1921.
رسالة فى زجاجة من 82 عاما تطلب من يجدها أرسالها إلى عنوان بداخلها (1)
المصدر:

بريطانى   رسالة داخل زجاجة   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع