×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

بحثا عن الكنز المدفون | مصرع 4 انهارت فوقهم الرمال أثناء التنقيب عن الآثار بالعياط

بحثا عن الكنز المدفون | مصرع 4 انهارت فوقهم الرمال أثناء التنقيب عن الآثار بالعياط

التنقيب عن الأثار

+    -
03/07/2020 02:59 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لقى ٤ اشخاص مصرعهم اثر انهيار حفرة عليهم اثناء التنقيب عن الاثار بمدينة العياط.

تلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة اخطارا بمصرع ٤ اشخاص داخل منزل باحدى قري العياط، انتقلت علي الفور قوة امنية وتبين من الفحص والتحريات الاولية برئاسة العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة انه اثناء قيام المتوفين بالتنقيب عن الاثار انهارت عليهم الحفرة الضخمة ليلقوا مصرعهم بداخلها.

تمكنت قوات الانقاذ البري من انتشال جثث المتوفين ونقلهم لمشرحة زينهم بقرار من النيابة العامة، وشكل اللواء محمود السبيلي مدير الادارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة كاملة وهوية المتوفين وما اذا كان لهم شركاء اخرين من عدمه.

المصدر: ص.ب

التنقيب عن الأثار  مصرع اربعة أشخاص  انهارت فوقهم الرمال  العياط  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع