×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت ::: الفريق محمد فريد يشهد مشروع (إعصار62) بإحدى تشكيلات الجيش الثالث الميدانى ::: هل يجوز قراءة القرآن للتعبد بدون وضوء ؟ ::: الكويت تحصل على عضوية البرنامج الدولي لمتابعة السلامة الدوائية ::: حقيقة عدم جدوى المشروع القومي "الدلتا الجديدة" نتيجة لعدم توافر الموارد المائية اللازمة لري الأراضي :::

بتهمة التعاطٍ.. إبعاد وافدة عربية من الكويت

بتهمة التعاطٍ.. إبعاد وافدة عربية من الكويت

+    -
08/02/2021 05:21 ص
كتب : مصريون في الكويت
ورد بلاغ إلى رجال الأمن الكويتي يفيد بانقلاب سيارة في منطقة السالمية، وعند وصولهم ومعاينة السيارة المنقلبة وجدوا على متنها فتاة يشتبه أنها تحت تأثير المخدرات.
 
وقام رجال الطوارئ الطبية بإجراء الإسعافات الأولية لها، وبعد استفاقتها ذكرت أنها كانت برفقة شخص من الجنسية السورية تعاطت معه مادة مخدرة، وبعد انقلاب المركبة التي كان يقودها، ترجل منها وتوارى عن الأنظار، وتركها بمفردها.
 
ونقلت الفتاة إلى المخفر بتهمة التعاطي، واتضح خلال الاستعلام عن هوية الفتاة أنها من الجنسية الأردنية، وبتفتيش المركبة عثر فيها على مواد مخدرة، إضافة إلى أوراق تخص قائد المركبة، وتم تعميم بياناته على المنافذ، تمهيداً لضبطه والتحقيق معه، فيما قررت الجهات الأمنية إبعاد الأردنية عن البلاد.
المصدر: ر.ي

الكويت  وافدين في الكويت  قضايا تعاطي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع