×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. أسعار تذاكر عودة العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: السفارة المصرية بالكويت تقيم معرض تضمن لوحات فنية لـ "أمير الإنسانية"..صور ::: البقاء لله.. مصرع وافد بالكويت في حادث على طريق الملك فهد ::: مصدر سوداني يكشف حقيقة إصابة البشير بكورونا ::: "غرق في الرمال المتحركة".. مصرع حارس أمن بمنطقة أثرية في الدقهلية ::: وظيفة لمحبي السينما..شاهد 25 فيلم مقابل 2500 دولار ::: صورة مسئول بيراميدز مع صفقة الأبيض تقلب السوشيال.. بيراميدز يكشف حقيقة خطف صفقة أمير مرتضى منصور ::: أحمد بدير يرد على اعتذار “مي العيدان” ::: من جلس في مكتب مرتضى منصور داخل نادي الزمالك اليوم؟ ::: وحدات سكن كل المصريين.. الإسكان تكشف التفاصيل ::: ماذا سيفعل ترامب عقب مغادرة البيت الأبيض؟ ::: إجراءين عاجلين من الحكومة المصرية ضد المتخاذلين عن التصالح ::: اتفاقية تعاون جديدة بين البحرين وإسرائيل ::: إنهاء خدمات 118 وافداً في «الكهرباء» :::

بالوسادة.. مقتل وافدة آسيوية بالكويت على يد عشيقها

بالوسادة.. مقتل وافدة آسيوية بالكويت على يد عشيقها

+    -
24/10/2020 03:07 ص
كتب : مصريون في الكويت
انتهى رجال مباحث أبوحليفة ظهر أمس من التحقيق مع وافد آسيوي، حيث أدلى باعترافات تفصيلية بشأن قتل عشيقته وأقر بأنه استخدم الوسادة «المخدة» في إنهاء حياتها بأن وضع الوسادة على وجهها وضغط بقوة حتى خارت قواها ولفظت أنفاسها الأخيرة دون أن يصل صراخها إلى الجيران المقيمين في الشقة ذاتها التي شهدت الجريمة، وهم من الجنسية الآسيوية أيضا، وعزا المتهم الجريمة الى الغيرة التي دخلت الى قلبه ومشاجرة وقعت بينهما قبل الجريمة مباشرة.
 
وحول تفاصيل القضية والتي بدأت بمسمى وفاة بشبهة جنائية صباح امس الى أن انتهت بمسمى قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد، بقول مصدر أمني إن حارس بناية في منطقة المنقف أبلغ عمليات الداخلية بوجود حالة وفاة داخل إحدى الشقق وأن المتوفاة سيدة نيبالية.
 
وقال المصدر: على الفور انتقل رجال الأمن والأدلة الجنائية ومحقق المخفر حيث تبين من خلال معاينة مسرح الجريمة عدم وجود آثار عنف وكذلك عدم وجود إصابات على الجثة، إلا أن وافدة مقيمة في الشقة ذاتها قالت إنها سمعت ما يشبه مشاجرة بين المجني عليها وصديقها والذي كان يدخن خارج المنزل.
 
وأضاف المصدر: بعد دقائق وصل الصديق، وهو من الجنسية الهندية، حيث بدا أنه في حالة سُكر بيّن وكذلك هناك آثار جروح على يده جراء مقاومة على ما يبدو.
 
وأردف المصدر: كانت هذه الجروح بمثابة الخيط الأول والمهم في الحصول على اعترافات تفصيلية منه، حيث جرى تضييق الخناق عليه ليقر بأنه دخل في مشادة كلامية مع المجني عليها كونه يشك في سلوكها، وعقب ذلك خلدت إلى النوم ليقوم بأخذ الوسادة وكتم أنفاسها ولم يترك المخدة إلا بعد أن تأكد أنها ماتت.
 
هذا، ومن المقرر إحالة المتهم الى النيابة بتهمة القتل العمد، فيما أكد مصدر أمني أن حالة السُكر التي كان المتهم واقعا تحت تأثيرها لن تكون مبررا لتخفيف العقوبة بل على العكس فإن السُكر قضية مستقلة تضاف الى القتل العمد.
المصدر: أ.ن

الكويت  وافدين  وافدين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع