×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لا مفر منها.. جونسون يحذر من الموجة الثانية من كورونا ::: حالة نادرة في مصر.. ولادة طفل مذبوح ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: (إِنَّ أَنكَرَ الْأَصْوَاتِ لَصَوْتُ الْحَمِيرِ) ::: ترامب يتلقى اتصال من دولتين للانضمام لقافلة السلام ::: أردوغان: أحزننا اتفاق اليونان مع مصر ومستعدون للحوار ::: كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك ::: للحد من تفشي كورونا.. تعرف على ماقامت به أحدى شركات الطيران ::: معجزة فرعونية.. القدماء المصريين يفاجئون العالم بابتكار من آلاف السنين ::: أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي بالدوري 42 ::: التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة ::: رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار ::: حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي :::

بالفيديو والأدلة | تحذير .. منتجات السوق التركي بالكويت غير صالحة للاستهلاك الآدمي

بالفيديو والأدلة | تحذير .. منتجات السوق التركي بالكويت  غير صالحة للاستهلاك الآدمي

صورة من الفيديو

+    -
08/08/2020 11:53 م
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف مواطن كويتي أن جميع المنتجات الموجودة في غير صالحة للاستخدام الآدمي وتوارسخ هذه المنتجات منتهية الصلاحية.

وأكد المواطن خلال فيديو متداول أن هناك تواريخ مزورة على بعض المنتجات حيث يوجد تاريخ انتهاء واحد على جميع السلع وهو نوفمبر 2020، ومنها منتجات منتهية الصلاحية وتم وضع هذا التاريخ عليها.

وعرض أحد المنتجات التي تحمل تاريخ منتهي وموضوع فوقه ختم بتاريخ انتهاء جديد ، وهو ما تكرر مع منتجات مختلفة تحمل نفس الختم والتاريخ .

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

المنتجات التركية  منتجات السوق التركي  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع