×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ليلة الدخلة تحولت لجنازة.. مصرع عروسين صعيديين في ليلة زفافهما ::: بالصور| ليلة الابداع انطلقت امس من مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي ::: "مش شاحن الموبايل سبب وفاتهم".. تفاصيل مبكيه ترويها والده الطفلين هنا وسليم ::: الأرصاد تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة ::: بالفيديو | جمال شيحة: مصر سبقت العالم في علاج فيروس سي بـ 11 عاما ::: بيان عاجل من الجيش الليبي حول تحركات تركية في البحر المتوسط ::: القبض على شاب قتل سيدة في ظروف غامضة بمغاغة شمال المنيا ::: وليد صلاح الدين: كهربا لن يلعب مع الأهلي في الوقت الحالي ::: شاهد | رسائل لم تصل .. جواب ممدوح عبد العليم لطفلته قبل ميلادها .. ورد الابنة بعد رحيله ::: الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة العراق فورا ::: حرقتها في أماكن حساسة | شروق تسقط ضحية لقسوة سيدة بعد سجن والدتها ::: صراع رباعي قوي على ضم هداف دوري أبطال أوروبا ::: الخارجية الروسية: إعادة 8 من أطفال داعش من العراق إلى روسيا ::: مصري أخفى أسرارًا عسكرية أمريكية في منزله ::: شاهد| عمرو أديب يبكى على الهواء :::

بالفيديو | هاني حتحوت عن تصريحات البدري: لا تليق بمنتخب حاصل على البطولة 7 مرات

بالفيديو | هاني حتحوت عن تصريحات البدري: لا تليق بمنتخب حاصل على البطولة 7 مرات

حسام البدري

+    -
19/11/2019 02:15 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الإعلامي هاني حتحوت إن من تابع مباراة مصر مع جزر القمر «متنكد كرويًا»، ولا أحد يرضيه الأداء الباهت أمام منتخبات ضعيفة مقارنة بمصر.

وأكد حتحوت خلال تقديم برنامج «الماتش» المذاع علي « صدى البلد»، أن تصريحات حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر،عن ثقته في تأهل المنتخب لبطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، لا يليق بمنتخب حاصل على البطولة 7 مرات وكان وصيف النسخة قبل الماضية.

وأكد حتحوت أننا سنشارك في البطولة بطريقين لا ثالث لهما، أولهما الحظ والتوفيق وهما غير مضمونين للاستمرار مع المنتخب للنهاية والحصول على بطولة، والطريق الثاني أن يكون لدينا كرة قدم حقيقية .

المصدر: ص.ب

الإعلامي هاني حتحوت  حسام البدري  مباراة مصر وجزر القمر  منتخب مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع