×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انها مصر... تأكيدا للوحدة الوطنية كشافة كنيسة العذراء يعقمون المساجد ::: الحكومة | حزمة قرارات لتخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين ::: عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع ::: الكويت| وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن تواجدها في «العتبة والموسكي ومنطقة الأسواق» ::: حدث في الكويت اليوم|خبر سار للوافدين بشأن الأقساط.. توقف تصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر.. عشرات حالات الاشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء ::: هل يجوز الإفطار في شهر رمضان للوقاية من فيروس كورونا ؟ علي جمعة يجيب ::: هل ينقل الذباب فيروس كورونا.. أعرف الاجابة ::: اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائق ::: أسبوعان.. تصريح مهم لوزيرة الصحة بشأن إصابات فيروس كورونا ::: 4 دول تعلن اكتشافها علاج لفيروس كورونا.. تعرف عليها ::: الكويت | الداخلية": وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: مغادرة رابع رحلة جوية لإعادة المصريين العالقين في الكويت ::: جميعهم كويتيون | الداخليه الكويتيه تعلن عدد مخالفين حظر التجول امس ::: الصحة العالمية تكشف سرا جديدا عن فيروس كورونا :::

بالفيديو | مصطفى بكري يكشف أهم التعديلات القادمة في الدولة

بالفيديو | مصطفى بكري يكشف أهم التعديلات القادمة في الدولة

لميس الحديدي

+    -
25/11/2019 12:19 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد مصطفى بكري عضو مجلس النواب أن هناك تعديلا وزاريا وهذه مسألة معروفة، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد على ذلك خلال مؤتمر أفريقيا 2019.

وأضاف عضو مجلس النواب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الآن" عبر فضائية العربية الحدث أن الرئيس عبر عن أسفه لفشل الحكومة في اقناع المستثمرين بالعمل في مصر، مشيرا أنه على الرغم من البنية التحتية المتميزة لمصر إلا أن الاستثمارات لم تكن موجودة بالشكل الأمثل.

وتابع عضو مجلس النواب أن هناك أنباء بإلغاء وزارة الإستثمار وإنشاء الهيئة العليا للاستثمار برئاسة رئيس مجلس الوزراء، مؤكدا أنه سيطرح مشروع هيئة عليا للاستثمار، لافتا إلى أن التعديل الوزارى يصل إلى 10 وزارات وسيكون خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشار عضو مجلس النواب أن رئيس الوزراء ربما يبقى في موقعه والتغييرات المتوقعة لن تكون على مستوى التعديل الوزاري فقط وإنما سوف يكون هناك تغييرات كبرى على مستوى الدولة ومجالات كثيرة كالهيئات الإعلامية والصحفية والمعنية بأمور متعددة

وقال عضو مجلس النواب أن الرئيس يتعامل بشفافية ووضوح بهذا الأمر والتعديل سيتم وفقا لرؤية واضحة.

المصدر: ص.ب

مصطفي بكري  لميس الحديدي  التعديلات الوزارية  الرئيس عبد الفتاح السيسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع