×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إصابة وافد "مصري" في الكويت في تصادم رباعي بالعاصمة ::: لا تقاوم اللقاح.. تفاصيل جديدة عن الحالات المصابة بالسلالة الجديدة من كورونا في الكويت ::: مسعفون يفضحون حقيقة تستر الصين على كورونا في أول ظهوره ::: مصدر يكشف حقيقة الإعتداء على محمد رمضان ::: الصحة تسجل ارتفاع جديد في اصابات كورونا في مصر ::: تحرك من الأهلي لرفع عقوبة محمد الشناوي ::: 2.7 مليون مواطن ووافد في الكويت تنطبق عليهم شروط التطعيم بلقاح كورونا ::: عاجل من ليبيا.. مصرع قائد الأكاديمية البحرية بطرابلس في انفجار مخزن للذخيرة ::: الكويت.. 3 وافدين سكارى ضربوا وسلبوا زميلهم في السكن ::: العدل الأمريكية تتهم اكثر من 100 شخص في واقعة " اقتحام الكونجرس" ::: الأرصاد: أمطار على القاهرة خلال ساعات.. فيديو ::: لولا مغادرة ترامب.. دولتان كانتا قريبتان من عقد اتفاق سلام مع إسرائيل ::: مكافأة لمن يجدها.. شنطة يد مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حسام غالي يعلن إصابته بفيروس كورونا ::: واشنطن: موظفو مختبر ووهان أصيبوا بأعراض كورونا قبل تسجيله :::

بالفيديو| مصريون ترانزيت دبي للكويت يستغيثون.. الحقنا ياريس وعاوزين حقنا

بالفيديو| مصريون ترانزيت دبي للكويت يستغيثون.. الحقنا ياريس وعاوزين حقنا

بالفيديو| مصريون ترانزيت دبي للكويت يستغيثون.. الحقنا ياريس وعاوزين حقنا

+    -
12/10/2020 01:02 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
استغاث عدد من المصريون العائدون للكويت ترانزيت عبر دبي بموقع مصريون في الكويت لنقل شكواهم ومشكلتهم إلى المسؤولين في مصر حيث تعرضوا لعملية نصب كبيرة كانت نتيجتها انهما ربما يلقون في الشوارع ولا يستطيعو العودة الى مصر او الوصول للكويت لنفاذ الاموال الموجودة معهم والاستدانة من اقاربهم في الكويت ومصر، كما أن تلك المجموعة لم تكن الأولى التي تتعرض للنصب فتعرضت مجموعة من الشباب ايضًا لحلقة جديدة من مسلسل الخداع والنصب.
وكان الشباب قد توجهوا إلى مكتب حجز سفريات عن طريق شركة "ن - ت" في نجع حمادي  بمحافظة قنا، وتم دفع مبلغ 17 ألف جنيه لكل فرد قيمة "باكيج" يشمل تذكرة من القاهرة دبي من ثم دبي الكويت،  وبعد سفر  الشباب من مصر بدأت المشاكل والأزمات منذ اليوم الأول فعند وصولهم  لمطار الشارقة كان يتوجب علي مندوب الشركة استقبالم ولكن لم يجدوا احد !! واضطروا للسفر من الشارقة لدبي على حسابهم الخاص.
ولم تنته المفاجآت عند هذا الحد فبعد الوصول للفندق، جاءت المفاجأة الاخري حين ابلغهم الفندق انه يتوجب عليهم  سداد  مبلغ ٢٤٠ درهم اماراتى لكل غرفة وهو ما لم يكن  متفق عليه مع الشركة، واضطروا لسداد المبلغ  حتى يتمكنوا  من الدخول للفندق.
 
شاهد الفيديو
 
 
المصدر:

فيديو  مصريون ترانزيت   دبي   الكويت   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع