×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد تتحدى أردوغان بشأن مقاطعة المنتجات الفرنسية.. وتشكر السيسي ::: حدث بالكويت اليوم| مناشدة من مجلس الوزراء للمواطنين والمقيمين.. مطالبة كويتية بفتح الطيران مباشرة مع الدول المحظورة.. مفاجأة: ترحيل الوافدين في 2020 أقل من العامين السابقين ::: أسرار لتناول حلويات المولد دون زيادة وزن ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: وزارة الكهرباء تعلن اسباب وتفاصيل انقطاع التيار الكهربائي بسبب حريق حولي ::: الصحة الكويتية: نجاح خطة طوارئ الوزارة ::: الكويت.. ضبط 100 عامل في أسواق عشوائية ::: فيديو.. نائب مساعد وزير الخارجية الأسبق: الجالية المصرية بالكويت فريدة من نوعها وأميز جاليات الخليج ::: جامعة الكويت: قبول 8046 طالباً وطالبة للعام الدراسي ::: مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها ::: مشروبات سريعة لتنظيف الكلى ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. لا انتقال إلى الخامسة قبل 5 ديسمبر وحملة التطعيم تستمر عاماً ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر وارتفاع نسب الشفاء :::

بالفيديو | مرتضى منصور للخطيب: بتقدم بلاغات ضدي وسايب اللي فبرك

بالفيديو | مرتضى منصور للخطيب: بتقدم بلاغات ضدي وسايب اللي فبرك

مرتضي منصور

+    -
18/07/2020 01:13 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لا يفهم سبب إصرار محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على تقديم بلاغات ضده.

وأضاف مرتضى منصور خلال لقائه عبر قناة "الزمالك" الخطيب لم يقدم بلاغا في الشخص الذي أذاع الفيديو وقدم بلاغًا ضدي أنا.

وأشار مرتضي منصور الي ان الخطيب قدم بلاغا للنائب العام واستشهد به في أحد المواقف التي دافعت فيها عنه، فكيف سأقوم بتوجيه السباب له في نفس الوقت .

وشدد مرتضى منصور على ان مصر في وقت تحتاج فيه الى التكاتف و الوقوف في ظهرها موجها سؤالا للخطيب : لماذا تفعل ذلك في هذا التوقيت يا خطيب.

وأوضح مرتضي منصور ان الفيديو تم تصويره من ظهره كي لا يظهر فمه وهو يتحدث، لأنه فيديو مفبرك، وأنه نشر الفيديو الصحيح.

المصدر: ص.ب

مرتضي منصور  محمود الخطيب  بلاغات ضد مرتضي  النادي الأهلى  نادي الزمالك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع