×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا ::: وزيرة الصحه تعلن توقعها لموعد انتهاء فيروس كورونا في مصر ::: رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت ::: الكويت | الداخليه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: تطور خطير.. الصين تصدم الجمهور وتكشف سبب الموت أو النجاة من كورونا ::: حجر صحي لـ1500 أسرة في محافظة الغربية ::: وزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة بعد شهرين ::: آخر مستجدات "كورونا" حول العالم: الإصابات تقترب من 800 ألف والوفيات من 38 ألفاً ::: الهنود في صدارة «كورونا المجهولة» في الكويت ::: القوى العاملة بالكويت ترد على الفيديو المنتشر لعدد من العمالة المصرية ::: عاجل | الكويت تعلن عن ارتفاع جديد في مصابي فيروس كورونا بالبلاد ::: ناقلًا عن القبس.. كورونا الكويت.. في منعطف خطر جديد! :::

بالفيديو | محامي الطيار أشرف أبو اليسر يفتح النار على محمد رمضان من جديد

بالفيديو | محامي الطيار أشرف أبو اليسر يفتح النار على محمد رمضان من جديد

الطيار أشرف أبو اليسر

+    -
24/02/2020 01:01 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

فتح مجدى حلمى محامى الطيار أشرف أبو اليسر، النار على الفنان محمد رمضان، مؤكدًا أنه لم يقدر حجم الأضرار المادية الجسيمة التي لحقت بالطيار إضافة إلى الإضرار بجميع المحيطين به.

وأضاف مجدي حلمي ، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، أن الفنان محمد رمضان لم يقدر حجم المشكلة التي ارتكبها في حق الطيار.

وأوضح مجدي حلمي ، أن بناءً على قانون 175 لسنة 2018 الخاص بمواقع التواصل الاجتماعى يمكن أن يتم حبس الفنان محمد رمضان.

وتابع مجدي حلمي ، أن هذا القانون صدر بناءً على التعديات التي تحدث بمواقع التواصل الاجتماعى وتصل مدة الحبس إلى 5 سنوات.

واستكمل مجدى حلمي حديثه، أن المشاكل لا تحل بهذه الطريقة على مواقع التواصل الاجتماعي بل هناك أصول وعادات وتقاليد يجب اتباعها.

المصدر: ص.ب

الطيار أشرف أبو اليسر  محامي الطيار أشرف  محمد رمضان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع