×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البقاء لله..وفاة مصري بالكويت "دفع حياته ثمنا للشهامة والحفاظ على مكان عمل" ::: ارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا.. والمتعافون يتخطون 41 ألف حالة ::: فنان مصري يعلن إصابته بكورونا: "يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي" ::: وزيرة الهجرة: الكويت لا تبخس حقوق العمالة المصرية ::: نداء إنساني لوزير الداخلية الكويتي.... وردنا هذا النداء من المواطن المصري وائل محمد.. ::: نبيلة مكرم: العمالة المصرية مطلوبة ولا توجه من أي دولة للاستغناء عنها ::: فيديو جديد لقصف قاعدة الوطية الليبية ::: وضعته حيا في كيس .. أم تتجرد من آدميتها وتتخلص من ابنها بإلقائه في مصرف ::: ارتدوا الكمامة بالمنزل.. علماء يوضحون حقيقة انتشار كورونا في الجو ::: بالفيديو | تعرف على مفاجأة مرتضى منصور لـ جمهور الزمالك ::: قيادي سوداني: إثيوبيا بدأت ملء سد النهضة سرا ::: «علقة ساخنة» من زوجته وشقيقتها! ::: المطار يخسر 32 ألف مسافر يومياً ::: تفاصيل القبض على فتاة التيك توك هدير الهادي بحدائق أكتوبر ::: بالفيديو | الري: المفاوضات الأخيرة حول سد النهضة أظهرت تعنت إثيوبيا :::

بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم

بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم

+    -
04/06/2020 08:00 م
كتب : مصريون في الكويت
أعتذرت محامية كويتية تدعى مريم الخرافي، عن مهاجمة العاملين المصريين في بلادها ووصفتها بأنها “عنصرية”، وقالت إنها “تصرفات فردية ما رضي بها الشعب الكويتي”.
 
رسالة للمصريين
وظهرت الخرافي في مقطع فيديو تقول إنها ستوجه “رسالة للمصريين والوافدين داخل دولة الكويت”. مشيرة إلى إنها حين رأت “فيديوهات عنصرية تستهدف المصريين حسيت إنه الكلام العنصري والسيئ موجه لي”.
 
وأكدت أن “أغلب الشعب الكويتي ما رضى بهذه الفيديوهات، وشن هجومًا كبيرًا على هؤلاء الأشخاص الذين ظهروا وتكلموا فيها بهذه الطريقة.. إنهم لا يعكسوننا، يعكسون تربيتهم وأخلاقهم”.
 
نحبكم ونقدركم
وأضافت مريم الخرافي: “نحبكم ونقدركم.. والجالية المصرية تشكل جزءً كبيرًا من تعداد دولة الكويت، فأكيد راح تصدر منهم بعض التصرفات الفردية التي لا تمثلهم وما يوافقون عليها، وكذلك يظهر منا أشخاص يتكلمون بهذه الطريقة العنصرية وما نرضى بها وتشكل تصرفات فردية”.
 
وختمت المحامية الكويتية حديثها باعتذارها عن مهاجمة المصريين، قائلة: “أرجوكم لا تأخذون بخاطركم، وأنا أتأسف وأعتذر بالنيابة عنهم، والقانون راح ياخد مجراه بحق هؤلاء الأشخاص”.
 
لمشاهدة الفيديو من هنا 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: م.ر

الكويت  محامية كويتية  مريم الخرافي  مصريون في الكويت  الجالية المصرية في الكويت  عنصرية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع