×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | جهاد جريشة يعتذر لــ جماهير الأهلي ::: بالفيديو | قومي المرأة.. دعم السيسي لتمكين المرأة يحقق استقرار الأسرة ::: الكويت | حريق هائل يلتهم ثلاث سيارات بالسالمية ::: ثروتها 2.3 تريليون دولار.. أبخل امرأة في التاريخ.. أطفالها يرتدون ملابس مستعملة ::: إصابات بطلق ناري.. أمن أسيوط يمنع مجزرة بقرية المعابدة وضبط 12 شخصًا ::: أحدث صورة رومانسية تجمع بين مبارك وزوجته ::: الحج العام المقبل بدون جواز سفر ::: الكويت| ثلاثه من أبناء الأسرة يتعرضون للنصب بـ 325 ألف دينار ::: شوبير يفجر مفاجأة.. إدارة الأهلى استغنت عن نجم الفريق ::: ضرائب على النزول للبحر.. حقيقة خبر اشعل قرى الساحل الشمالي (فيديو) ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية بتاريخ 22-8-2019 ::: الخاطرة الثالثة.. المهندس وليد الزامل والسيد علي سلطان والسيد وحيد فرج والاستاذ إسلام يكتبون.. مرحبا فخامة الرئيس ::: الخاطرة الثانية.. أحمد رفعت يكتب.. مرحبا بك ::: بالفيديو| سر وضع جونسون قدمه على طاولة أمام ماكرون في قصر الإليزيه ::: الكويت| تغيرات جديدة في الطقس وموسم سهيل يبدأ اليوم :::

بالفيديو.. مؤذن في السعودية لم يتخلف عن الأذان 40 عاماً رغم كبر سنه وفقدانه بصره

بالفيديو.. مؤذن في السعودية لم يتخلف عن الأذان 40 عاماً رغم كبر سنه وفقدانه بصره

المؤذن الشيخ الضرير

+    -
13/07/2019 02:42 ص
كتب : مصريون فى الكويت
وثّق مواطن سعودي من خلال مقطع فيديو متداول قصة أحد المواطنين بمحافظة السليل بمنطقة الرياض، يعمل مؤذناً في أحد الجوامع.
وأوضح مصوّر الفيديو أن المؤذن لم يتخلف عن الصلاة ورفع الأذان في المسجد لمدة 40 عاماً، وذلك على الرغم من كبر سنه وفقدانه البصر، ويذهب إلى المسجد البعيد عن منزله سيراً على قدمه.
وأظهر المقطع المؤذن وهو يسير في الشارع متكئاً على عصاه في اتجاهه إلى منزله بعد انتهاء الصلاة، واقترب منه المواطن مشيداً بحرصه على السير إلى المسجد، ليرد عليه المؤذن بأن المشي إلى المسجد يغفر الذنوب لذلك يحرص عليه.
 
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع