×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | ضبط مصاب بالإيدز في مداهمة لمعهد مساج بالسالمية ::: الهجرة: ضخ 55 مليون جنيه في المراكز المستهدفة للحد من الهجرة غير الشرعية ::: بينهم مصري.. ضبط 4 وافدين لحيازتهم مواد مخدرة بالكويت ::: تعرف على قصة خامس مدن العالم الصحية ::: بالصور| الكويت تحكي وتوثق قصة وتاريخ العلم على صفحات الماء ::: بالفيديو | المخاطر الصحية للهواتف المحمولة وهل هي ضارة أم آمنة ::: الكاف: نقل مباراة الأهلي والهلال خارج السودان بشرط ::: حكم تناول المخدرات والخمر بكميات قليلة.. الأزهر يحسم الجدل ::: الكويت | إعلان جديد بشأن تقليص أعداد العمالة الوافدة ::: قرار جديد في الكويت بسبب كورونا .. تدخل حكومي لمنع النصب على المصريين.. سرقة وافدين بطريقة مبتكرة «اخبار الكويت في 24 ساعة» ::: الكويت | خناقه وافدين في الفنطاس وتدخل فوري من الامن بعد وقوع اصابات ::: بعد الامارات | دوله عربيه جديده علي الحدود المصريه تعلن عن الاشتباه بالاصابه بفيرس كورونا الجديد ::: فيروس كورونا.. الإمارات تعلن حصيلة جديدة للمصابين على أراضيها ::: الكويت | «صدام حسين» ممنوع من دخول الكويت بسبب جوازه… لا اسمه ::: رسميا.. دولة خليجية تعلن تسجيل أول حالات إصابة بفيروس كورونا الجديد :::

بالفيديو.. مؤذن في السعودية لم يتخلف عن الأذان 40 عاماً رغم كبر سنه وفقدانه بصره

بالفيديو.. مؤذن في السعودية لم يتخلف عن الأذان 40 عاماً رغم كبر سنه وفقدانه بصره

المؤذن الشيخ الضرير

+    -
13/07/2019 02:42 ص
كتب : مصريون فى الكويت
وثّق مواطن سعودي من خلال مقطع فيديو متداول قصة أحد المواطنين بمحافظة السليل بمنطقة الرياض، يعمل مؤذناً في أحد الجوامع.
وأوضح مصوّر الفيديو أن المؤذن لم يتخلف عن الصلاة ورفع الأذان في المسجد لمدة 40 عاماً، وذلك على الرغم من كبر سنه وفقدانه البصر، ويذهب إلى المسجد البعيد عن منزله سيراً على قدمه.
وأظهر المقطع المؤذن وهو يسير في الشارع متكئاً على عصاه في اتجاهه إلى منزله بعد انتهاء الصلاة، واقترب منه المواطن مشيداً بحرصه على السير إلى المسجد، ليرد عليه المؤذن بأن المشي إلى المسجد يغفر الذنوب لذلك يحرص عليه.
 
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع